الخدمة المدنية: انتهاء فترة عرض الكشف التجريبي لعام 2018 الاربعاء

تم نشره الثلاثاء 30 كانون الثّاني / يناير 2018 05:41 مساءً
الخدمة المدنية: انتهاء فترة عرض الكشف التجريبي لعام 2018 الاربعاء
مبنى ديوان الخدمة المدنية

المدينة نيوز :- اكد رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات ضرورة ان يقوم اصحاب طلبات التوظيف (الجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل) بتحديث ارقام هواتفهم المدرجة في طلب التوظيف في حال تم تغييرها.

ويتم ذلك مباشرة من المتقدمين بطلبات توظيف (ذاتيا) من خلال الموقع الالكتروني للديوان (ديوان-الخدمة-المدنية.الاردن) www.csb.gov.jo /إيقونة الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي على الرابط http://enq-sys.csb.gov.jo/ او من خلال مركز الاتصال الوطني على الرقم (5008080).

واشار الهميسات الى ان رسائل ال (sms) تعتبر من اهم وسائل التواصل مع اصحاب طلبات التوظيف لغايات اعلامهم بإي اجراء على طلباتهم كترشيحهم للامتحانات التنافسية او المقابلات الشخصية او وجود نقص في وثائقهم، حيث تعتبر هذه الخدمة اضافية من ديوان الخدمة المدنية حرصا على الاحقية التنافسية للمتقدمين وتحقيقا لمبدا تكافؤ الفرص، وللتخفيف من نسبة الاستنكافات عن التعيين، علما بان وسيلة التبليغ الرسمية المعتمدة تبقى من خلال الاعلان الذي ينشر في الصحف اليومية.

واضاف يقوم الديوان ايضا وضمن خدماته الاضافية بإدراج الاعلانات المنشورة في الصحف اليومية على موقعه الالكتروني وصفحته الرسمية على الفيسبوك (ديوان الخدمة المدنية الاردني)، مضيفا ان خدمة تحديث ارقام الهواتف ذاتيا من خلال موقع الديوان الالكتروني ومركز الاتصال الوطني ستكون متاحة على مدار العام وبعد صدور الكشف التنافسي الاساسي لعام 2018 .

وعلى صعيد متصل بين الهميسات ان الديوان سيتوقف مع نهاية دوام يوم غد الاربعاء الموافق 31/1/2018 عن عرض الكشف التنافسي التجريبي لعام 2018 والذي تم نشره لمدة 10 ايام على موقعه الالكتروني اعتباراً من يوم 22/1/2018 لغايات اتاحه الفرصة لاصحاب طلبات التوظيف الاطلاع على بياناتهم ومراجعتها وتسجيل ملاحظاتهم او اعتراضاتهم ان وجدت مباشرة من خلال البريد الالكتروني (e-mail) المدرج على موقعه الالكتروني او من خلال مركز الاتصال الوطني.

واوضح ان هناك لجنة داخلية مشكلة من موظفي ديوان الخدمة المدنية باشرت من اليوم الاول لنشر الكشف التجريبي باستقبال الملاحظات ودراستها وعكسها وفقا للاجراء المناسب استعدادا لاصدار الكشف التنافسي الاساسي لعام 2018 خلال مؤتمر صحفي منتصف شباط القادم .

واعلن الديوان تزامنا مع نشر الكشف التنافسي التجريبي لعام 2018 عن ارسال رسائل (sms) لاصحاب طلبات التوظيف الذين تبين وجود نقص في وثائقهم (صورة محدثة عن البطاقة الشخصية للاحوال المدنية مطابقة لمكان الاقامة في بيانات دائرة الاحوال المدنية والجوازات، مزاولة مهنة للمهن الطبية والصحية) لغايات تزويد الديوان بها خلال فترة عرض الكشف التجريبي عن طريق خدمة الواتساب على الرقم (962791025061+ )، او البريد الالكتروني للديوان (csb@csb.gov.jo) او مراجعة مكاتب خدمة الجمهور في مركز الديوان او فروعه في اقليمي الشمال والجنوب.

--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
صورة : طفل متغيب عن منزل ذويه منذ 6 ايام صورة : طفل متغيب عن منزل ذويه منذ 6 ايام
شاهدوا.. الامن : لا حلوى مخدرات  في الاردن والفيديو المتداول في دولة عربية شاهدوا.. الامن : لا حلوى مخدرات في الاردن والفيديو المتداول في دولة عربية
قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23
مصدر :  نسب تعاطي المخدرات في الأردن بارتفاع مصدر : نسب تعاطي المخدرات في الأردن بارتفاع
السماح لأبناء قطاع غزّة بتسجيل مركبات الديزل بأسمائهم السماح لأبناء قطاع غزّة بتسجيل مركبات الديزل بأسمائهم
بيان : "أهالي الأسرى الأردنيين" يردون على تصريحات الخارجية بيان : "أهالي الأسرى الأردنيين" يردون على تصريحات الخارجية
الافراج عن موقفي احداث الشغب بعجلون الافراج عن موقفي احداث الشغب بعجلون
بعد يومين من الشغب .. عودة الاوضاع الى طبيعتها في عجلون بعد يومين من الشغب .. عودة الاوضاع الى طبيعتها في عجلون
بالصور : حريق سيارة تابعة لصندوق المعونة الوطنية في عجلون بالصور : حريق سيارة تابعة لصندوق المعونة الوطنية في عجلون
اليمن : احباط تهريب كميات كبيرة من نباتات مخدرة الى الاردن اليمن : احباط تهريب كميات كبيرة من نباتات مخدرة الى الاردن
الغـذاء والـدواء تحذر من منتج غير مجاز في الاردن الغـذاء والـدواء تحذر من منتج غير مجاز في الاردن
ترجيح تشغيل 100 حافلة عمومية بعمان الشهر المقبل ترجيح تشغيل 100 حافلة عمومية بعمان الشهر المقبل
توضيح : صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا توضيح : صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا
فلحة بريزات : عن الأردن وذوي القربى والأنساب وعاليات الأكعاب فلحة بريزات : عن الأردن وذوي القربى والأنساب وعاليات الأكعاب
شمعون آران : الاردن رفض المشاركة في بطولة باسرائيل شمعون آران : الاردن رفض المشاركة في بطولة باسرائيل
تشييع جثمان الشهيد العتوم في مسقط رأسه بمدينة سوف تشييع جثمان الشهيد العتوم في مسقط رأسه بمدينة سوف