الأمير علي والشيخ سلمان يبحثان سبل تطوير الكرة الاسيوية

تم نشره الثلاثاء 30 كانون الثّاني / يناير 2018 08:10 مساءً
الأمير علي والشيخ سلمان يبحثان سبل تطوير الكرة الاسيوية
الامير علي

المدينة نيوز: -بحث سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا، ورئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم، مع الشيخ سلمان بن ابراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي سبل تطوير اللعبة في القارة.

واكد سموه خلال استقباله في مقر الاتحاد اليوم الثلاثاء، الشيخ سلمان ان الاتحاد الاردني يمضي في برامج وخطط تطوير اللعبة انطلاقاً من الدور المسؤول بتعزيز مسيرة كرة القدم في المجالات كافة، وأن التوجهات تمضي نحو إحداث المزيد من التطوير بما يخدم اللعبة في القارة الآسيوية، لافتاً الى اهمية اللقاءات والتشاور الدائم بما يفضي الى تبني وجهات نظر مشتركة تسهم بتعزيز الخطوات الرامية الى البناء على المكتسبات.

ولفت سموه الى أن الاتحاد الاردني يعمل وفق محاور عديدة وأهمها تعزيز دور الأندية وتوفير كل متطلبات النجاح.

وقال سموه : من هنا فإننا نجد ان الكرة الاردنية تستحق المقعد الكامل في دوري أبطال آسيا، ونحن نتطلع لأن يعيد الاتحاد الاسيوي النظر في تلك المسألة من ادراكنا العميق أن ذلك سيسهم بتطوير مستويات الأندية، كما نركز دوماً في توجهاتنا وخططنا على الكرة النسوية ونفخر بأننا وصلنا في الاردن الى مستويات التفوق عربياً وحتى قارياً ونتطلع لأن ننجز هدفنا المقبل في نهائيات كأس اسيا التي تقام في الاردن مطلع شهر نيسان المقبل بالتأهل الى مونديال فرنسا للسيدات".

من جانبه ثمن الشيخ سلمان المكانة المتنامية للمنتخبات الأردنية على ساحة كرة القدم الآسيوية بفضل حضورها الإيجابي في المنافسات القارية.

وأكد حرص الاتحاد الآسيوي على تقديم الدعم والمساندة للاتحاد الأردني لتحقيق طموحات منتسبي كرة القدم الأردنية على مختلف الأصعدة.

واشاد بخطط وتوجهات الاتحاد الاردني بما فيها من استشراف للمستقبل وحرص موصول على مواكبة متطلبات التطوير المستدام للمنظومة الكروية.

ولفت الى قيادة سمو الأمير علي لمسيرة الكرة الأردنية نحو آفاق واسعة من التميز والنجاح.

وأشاد بالأفكار الخلّاقة لسموه على صعيد تعزيز شعبية اللعبة في المملكة وتوسيع القاعدة ودعم الكرة النسائية واحتضان البطولات العالمية والقارية.

--(بترا)