بالفيديو والصور: خلاف حاد واعتداء بسكين.. تفاصيل مشاجرة دامية بين عشريني وأهل طليقته في الطائف!

تم نشره الأربعاء 31st كانون الثّاني / يناير 2018 09:34 صباحاً
بالفيديو والصور: خلاف حاد واعتداء بسكين.. تفاصيل مشاجرة دامية بين عشريني وأهل طليقته في الطائف!

المدينة نيوز:- أقدم مواطن (28 عاما) على طعن والدة طليقته ووالدها بأحد أحياء الطائف، وفق ما أكدته العائلة، إثر مشاجرة نشبت بينهم بعد قدومه من مكة وإصراره على أخذ طفليه من طليقته ومخالفة صك المحكمة القاضي بحضانة الطفلين لوالدتهما، فيما تحقق شرطة الطائف في الواقعة وتبحث عن الجاني. وأوضحت المواطنة المعتدى عليها، عيدة خلوفة مذكور (44 عاما)، أن ابنتها الكبرى دعتها للحضور لديها في منزل والدها المطلقة منه منذُ 14 عامًا، مشيرة إلى أنها بالفعل قد توجهت نحو منزل طليقها.

وأضافت أنها عند وصولها للمنزل بأحد أحياء الطائف شاهدت طليق ابنتها وكان معه طفلاه (4 سنوات وسنتان)، وبسؤاله أفاد بأنه يريد الذهاب بهما للمستشفى باعتبار أنهما كانا يعانيان من ارتفاع في درجة الحرارة. وأبانت عيدة أنه بعد مرور نصف ساعة شاهدت ابنتها تتحدث بهاتفها الجوال وهي غاضبة، حينها علمت عن نوايا “طليقها” ورغبته في أخذ طفليها ومخالفة صك المحكمة، حيث أمر القاضي بحضانة الطفلين لوالدتهما، وهو ما دعا أحد أبنائي للنزول له في الشارع المقابل للمنزل، حيث حضر وكان يرغب في تزويده بملابس الأطفال وأنه سيأخذهما عنده في مكة المكرمة.

وأكدت بحسب “سبق”، أنها وابنها وطليقها حاولوا إفهامه بترك الطفلين كونهما معتلين صحيا ولكنه كان مُصراً، ما أدى ذلك لدخولهما في نقاشٍ حاد، ومن ثم اشتباك بالأيدي مع ابنها، مبينة أن الجاني أخرج “سكينًا” كانت بحوزته محاولًا طعن ابنها، فتدخلت، وهو ما تسبّب في إصابتها بطعنة في يدها وإصابة أحد أبنائها. من جهته، أكد المواطن المعتدى عليه الثاني “إبراهيم بن ناصر الصامتي”، أن طليق ابنته استخدم السكين في المشاجرة وكان ينوي تنفيذ جريمة قتل خطط لها مسبقا على مرأى من سكان الحي.