لم يدم زواجهم 3 اشهر و طلقها بعد ان أكتشف انها تخاف من.. !

تم نشره الأربعاء 31st كانون الثّاني / يناير 2018 12:43 مساءً
لم يدم زواجهم 3 اشهر و طلقها بعد ان أكتشف انها تخاف من.. !

المدينة نيوز:- طلق رجل زوجته المصابة بمرض وسواس قهري بعد ان خاف على نفسه من الاستمرار في حياة زوجية مضطربة، ولجأ إلى رفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة.

"محمود"، 33 سنة، سائق تاكسي، تزوج من "علياء"، 30 سنة، بعدما اقترحها له أحد أقاربه: "كانت بشوشة، ومتدينة، ومرحة، ضحكتها جميلة. خطبتها، ثم تزوجنا زواجاً لم يدم 3 أشهر".

يَرسم الزوج صورة لحياته في الخطوبة وأول أسبوع زواج: "عشنا أجمل أيام عمرنا، كانت تبدو في منتهى السعادة، لكن بعد أسبوع بدأت أشعر بإضطرابات غريبة بشخصية زوجتي، تنام ونور الشقة كله منور، بتكلم نفسها، مترددة دائماً، عايزاني على طول في البيت عشان بتخاف من الضلمة".

ويضيف: "بدأت مشاكلنا منذ ليلة الزفاف. ظهر عليها اضطرابات غير طبيعية، وبعد معاناة استطعت أن أقوم بمهامي الزوجية، وظلت الأيام معها بهذا الشكل، وأصبحت أرى فيها سلوكها الذي يدل على أنها مريضة نفسية، وبداية مشاكلنا كانت بسبب خوفها من الظلام، فعندما أطفئ النور تقوم الدنيا ولا تقعد، من كثرة الغضب حتى وصل بها الأمر إلى شراء أكثر من مولد أثناء أزمة انقطاع الكهرباء، ما جعلني أشكو لأهلي. نصحوني بذهابي إلى أحد الشيوخ والعلاج بطريقة روحانية".

وفق الزوج، فإنه كان يخشى الاستمرار في حياة مضطربة، تعاطف معه أهله، لكن أسرتها رفضت الطلاق: "حاولت لمدة 6 أشهر الخلاص منها، وأهلها رفضوا يدوني حاجاتي، مكنش قدامي غير القضية".