الشرق الأوسط تحتفي بانجاز كلية الحقوق الذهبي في ضمان الجودة

تم نشره الأربعاء 31st كانون الثّاني / يناير 2018 02:37 مساءً
الشرق الأوسط تحتفي بانجاز كلية الحقوق الذهبي في ضمان الجودة

المدينة نيوز:- كرمت جامعة الشرق الأوسط أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كلية الحقوق، ومنتسبي مكتب النوعية وضمان الجودة بمناسبة حصول الكلية على شهادة ضمان الجودة )المستوى الذهبي ( ، الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

ورعى حفل التكريم الدكتور يعقوب ناصر الدين بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ونائبه لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي، وأسرة الجامعة.
وأشاد الدكتور يعقوب ناصرالدين بالجهود التي تبذلها أسرة الجامعة من اجل الارتقاء والنهوض بها حتى تتبؤأ مكانة متميزة وتتمتع بتنافسية عالية بين مثيلاتها، مبينا أن الجامعة، وانطلاقا من رؤيتها كجامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم ، ملتزمة بالجودة وتحسين المخرجات التعليمية ضمن نهج واضح للوصول الى التميز والعالمية.
كما هنأ المكرمين، وطالب أسرة الجامعة بالمزيد من بذل الجهد لضمان المحافظة على تقدم ورفعة الجامعة ، وخلق ميزة تنافسية تضمن أداء أكاديميا وإداريا متميزا ينعكس على المخرجات الاكاديمية ، لاسيما وأن الجامعة مقبلة على مرحلة جديدة من التطور بالانطلاق نحو العالمية ويتجلى ذلك بإطلاق الجامعة مشروع استضافة برامج وتخصصات أكاديمية بريطانية يمنح الطالب بموجبها شهادة علمية بريطانية.
بدوره قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة إن هذا التكريم يأتي من منطلق رسالة الجامعة في التشجيع على التميز والريادة والابداع، وأن ما حققته كلية الحقوق هو خارطة طريق لبقية الكليات في النجاح والتميز، مؤكدا أن جودة التعليم لم تعد شعارا في عالمنا بل الطريق نحو العالمية والريادة .
ومن جهته قال عميد كلية الحقوق الدكتور أحمد اللوزي إن هذا الإنجاز المتمثل في حصول الكلية على المستوى الذهبي في شهادة ضمان الجودة، ماهو إلا دليل واضح على التعاون وروح الفريق الواحد، والانتماء المؤسسي، وأن جامعة الشرق الأوسط تستحق أن نسعى بها للوصول إلى القمة ، مثمنا الجهود المبذولة من أسرة الكلية ومنتسبي الجامعة في تحقيق هذه الانجاز.



مواضيع ساخنة اخرى
توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها
مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن
وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي
تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر
ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان
معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية 14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية
ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة
مجهولون يسرقون 18 ألف دينار من مطعم في الزرقاء مجهولون يسرقون 18 ألف دينار من مطعم في الزرقاء
الكرك : مسامحة اهل قاتل والسماح لهم بالعودة لبيوتهم بعد جلوهم منها الكرك : مسامحة اهل قاتل والسماح لهم بالعودة لبيوتهم بعد جلوهم منها
5 آلاف شاحنة جاهزة للتبادل التجاري بين الأردن وسورية 5 آلاف شاحنة جاهزة للتبادل التجاري بين الأردن وسورية
ما حقيقة زيادة قيمة المخالفات المرورية ؟؟ ما حقيقة زيادة قيمة المخالفات المرورية ؟؟
بالصور : اصابة رجل أمن في حادث تصادم بعمان بالصور : اصابة رجل أمن في حادث تصادم بعمان
"أمن الدولة": السجن لمتهمين حاولوا القاء قنابل على رجال أمن "أمن الدولة": السجن لمتهمين حاولوا القاء قنابل على رجال أمن
الصحة: ما يتم تداوله عن مرض جديد بأسم SOL عار عن الصحة الصحة: ما يتم تداوله عن مرض جديد بأسم SOL عار عن الصحة