تخلص من عشيقته بعد أن مارس معها الرذيلة لهذا السبب الصادم

تم نشره الأربعاء 31st كانون الثّاني / يناير 2018 02:49 مساءً
تخلص من عشيقته بعد أن مارس معها الرذيلة لهذا السبب الصادم

المدينة نيوز:- قضت محكمة الجنايات في دبي، بالسجن المؤبد بحق عامل نظافة يحمل الجنسية الآسيوية، بعد أن قتل امرأة من جنسيته بالعمد، بعد أن مارس الجنس معها في منزل كفيله.

البداية عندما عثر عامل في حديقة أحد المنازل بمنطقة تلال الإمارات على جثة المرأة، في البداية ظن أنها دمية بلاستيكية، وظل مشتبهًا في ذلك حتى استعان برجال أمن في المنطقة الذين تأكدوا أنها جثة امرأة.

وبحسب صحيفة "الإمارات اليوم"، ورد بلاغ إلى الشرطة يفيد بوجود جثة امرأة ملقاة على وجهها، فانتقل خبراء الأدلة الجنائية إلى مكان الجريمة، وتم تشكيل فرقة للبحث والتحري عن الجاني من خلال تمشيط المنطقة ورصد الأشخاص الذين تربطهم علاقة بالمجني عليها، توصل فريق العمل إلى هوية الجاني الذي يحمل ذات جنسية المجني عليها، وتم القبض عليه، واعترف بوجود علاقة تربطه بالمجني عليها، لكنه أنكر قتلها.

وذكر شاهد من شرطة دبي، تفاصيل الحادثة، قائلًا إن المتهم ساعد المجني عليها على التسلل إلى الفيلا عبر غرفة جمع النفايات، وجلسا في غرفته الخاصة وتناولا وجبة الغداء معًا، ثم مارس معها العلاقة المحرمة، وأخبرها بأنه يريد الذهاب لمباشرة عمله، لكنها كانت تلح عليه للبقاء وتبادل الحديث، فأخبرها بأنه لا يستطيع ذلك خوفًا من أن يحضر كفيله إلى غرفته ويشاهدها، ما يسبب له مشكلة.

وأضاف شاهد الشرطة، أن المجني عليها أصرت على بقاء المتهم وحينما توجه إلى الباب، أمسكته من الخلف محاولة منعه، وشعر المتهم بالخوف من أن يسمع كفيله صراخها عليه، فخنقها بيديه مدة راوحت من ثلاث إلى أربع دقائق، ثم دفعها ناحية الطاولة وتركها، وأمسكها من رقبتها بقوة وظل ممسكًا بها حتى وصل إلى دورة المياه ودفعها بقوة ناحية المغسلة، وصدم رأسها حتى سقطت على الأرض، وحينما تأكد أنها فارقت الحياة، حملها ورماها خارج الفيلا.



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "