السعد يرعى تخريج المشاركين في ورشة التهيئة لأعضاء هيئة التدريس الجدد

تم نشره الأربعاء 31st كانون الثّاني / يناير 2018 06:18 مساءً
السعد يرعى تخريج المشاركين في ورشة التهيئة لأعضاء هيئة التدريس الجدد
جامعة اليرموك

المدينة نيوز :- رعى القائم بأعمال رئيس جامعة اليرموك الدكتور زياد السعد حفل تخريج المشاركين في ورشة التهيئة لأعضاء هيئة التدريس الجدد للفصل الدراسي الثاني من العامالجامعي 2017/2018 نظمها مركز الاعتماد وضمان الجودة بالجامعة واستمرت 3 أيام .

وقال السعد في حفل التخريج ان الجامعة معنية بتهيئة كافة الظروف الملائمة لعضو هيئة التدريس ليتمكن من من أداء رسالته على أكمل وجه لافتا إلى أن المشاركين أصبحوا جزء من أسرة اليرموك الأكاديمية وعليهم ان لا يتوانوا في المحافظة على سمعتها العلمية .

وأكد السعد حرص اليرموك على تشجيع باحثيها وتحفيزهم على الابداع والريادة في أبحاثهم ومشاريعهم العلمية واستقطاب الدعم الخارجي لها من مختلف المنظمات والجهات الدولية بما ينعكس إيجابا على الباحث فيعزز قدراته ومعارفه ويؤسس اسم ومكانة علميةله في مجال تخصصه .

وشكر مدير المركز الدكتور محمود القرعان إدارة الجامعة على دعمها ورعايتها لنشاطات المركز المختلفة الأمر الذي يجسد فلسفة اليرموك القائمة على التحديث والتطوير لأداء أعضاء هيئة التدريس، مؤكدا استعداد المركز لتلبية احتياجات أعضاء هيئة التدريس من خلال عقد الدورات التدريبية التي تسهم في رفع كفاءتهم الأكاديمية,وفق بترا .

وفي نهاية الحفل سلم السعد الشهادات على المشاركين في الورشة والبالغ عددهم واحد وثلاثين عضوا .

وتضمن برنامج الورشة سلسلة محاضرات تناولت موضوعات حول "القوانين والأنظمة والتعليمات"، و"مصادر المكتبة وقواعد البيانات العالمية"، و"استراتيجيات التدريس"، و"إدارة العملية التعليمية" .

كما تضمنت "أخلاقيات البحث العلمي"، و"الإعداد والتخطيط للمساق"، و"التقويم والامتحانات"، و"تعليمات الترقية والنشر"، و"إدارة الموقع الشخصي / قاعدة البيانات الوطنية".