زوجة تتفق مع عشيقها على اختلاق واقعة اغتصابها وسرقة قرطها الذهبي

تم نشره الأربعاء 31st كانون الثّاني / يناير 2018 11:57 مساءً
زوجة تتفق مع عشيقها على اختلاق واقعة اغتصابها وسرقة قرطها الذهبي
امرأة - تعبيرية

 

المدينة نيوز : - كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، عدم صحة البلاغ المقدم من شاب بإختفاء شقيقته عن منزل زوجها الكائن بمدينة ديرب نجم، وتبين أن السيدة المتغيبة عن المنزل كانت فى أحضان عشيقها بإرادتها، وسلمته قرطها الذهبي الذي ادعت سرقته من شخص مجهول قام بإغتصابها.

كان اللواء رضا طبلية مدير امن الشرقية، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم يفيد بتلقيه بلاغًا من "ف.ا.م" 21 سنة- حاصل على دبلوم زراعي، بغياب شقيقته "د.ا.م" 34 سنة، ومقيمة دائرة المركزعن منزل زوجها ومقيم بذات الناحية.

في وقت لاحق عثر على المبلغ بغيابها بإحدى الطرق الفرعية المؤدية لبلدتها وبسؤالها قررت أنها كانت تستقل دراجة بخارية (توك توك) قيادة شخص مجهول لا تعرفه لتوصيلها إلى منزلها، وقام بأصطحابها عنوة لإحدى المزارع والتعدي عليها جنسيًا وسرقة قرطها الذهبي ولم تتوجه لمنزلها خشية الفضيحة.

وأسفرت التحريات عن عدم صحة ماقررته المبلغ بغيابها وأنه توجد علاقة غير شرعية بينها وبين شخص يدعي "س.ع.ر" 25 سنة- بائع أنابيب ومقيم دائرة المركز، وأنها كانت بصحبته بإرادتها وقامت بإفتعال الواقعة خوفًا من إفتضاح أمرها، وفق موقع صدى البلد . 

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم سالف الذكر وبمواجهته اعترف بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين المبلغ بغيابها وأنها كانت برفقته بمحض إرادتها وعاشرها معاشرة الأزواج واتفق معها على إفتعال الواقعة، وتم ضبط القرط الذهبي بإرشاده بمسكنه، وبمواجهتها إعترفت بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم وقامت بالإتفاق معه بإفتعال الواقعة خشية إفتضاح أمرهما.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.