آخرهن يسرا اللوزي.. إطلالات ذكورية صادمة للنجمات أدهشت الجمهور!

تم نشره الخميس 01st شباط / فبراير 2018 09:32 صباحاً
آخرهن يسرا اللوزي.. إطلالات ذكورية صادمة للنجمات أدهشت الجمهور!

المدينة نيوز:- فوجئ جمهور الفنانة المصرية يسرا اللوزي بظهورها بـ”نيولوك” جديد مختلف وذكوري من خلال صورة التقطها مواطنها الفنان الشاب أحمد مجدي، ونشرها عبر صفحته على موقع انستغرام.

وظهرت يسرا اللوزي بشعر قصير للغاية بطريقة ذكورية، وتخلت تماماً عن أي مساحيق تجميل لتبدو مختلفة لدرجة أن البعض وجد صعوبة في التعرف عليها، دون أن يسأل الفنان الشاب هل إطلالتها الجديدة تأتي ضمن مسلسل جديد تشارك به أم أنها مجرد “نيولوك”.

ولجأ عدد من النجمات للإطلالات الذكورية الصادمة آخرهن منة شلبي، التي خضعت لجلسة تصوير جديدة مع إحدى المجلات الشهيرة بإطلالتها الذكورية التي تعتمد عليها منذ فترة، إذْ قامت بتصفيف شعرها بشكل مختلف ورجولي بعيداً عن أي أنوثة.

وفاجأت الفنانة هند البلوشي جمهورها بفيديو عبر صفحتها على موقع سناب شات تظهر فيه بشعر أخضر قصير، إلى جانب ارتدائها ” تيشيرت ” أصفر بعيد عن أية نعومة، أو أنوثة ما أثار العديد من الانتقادات ضدها.

 

وبدت الفنانة ناهد السباعي جريئة ومختلفة في قصة الشعر الذكورية التي لجأت إليها مؤخراً لتتناسب مع اهتماماتها الجديدة، إذ تقضي ساعات طويلة بصالة الألعاب الرياضية وتشارك نشاطها مع جمهورها عبر صفحتها على موقع إنستغرام.

وأدهشت الممثلة الكويتية هنادي الكندري جمهورها بظهورها بإطلالة ذكورية بعد خلعها للحجاب، بدت فيها مختلفة تماماً وتسببت في جدل كبير بالأوساط الخليجية.



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد
لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة
مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب" مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب"
توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 % توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 %
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة