وزير الصحة: مستشفى الزرقاء تعامل مع مصابي حادث شويعر

تم نشره الخميس 01st شباط / فبراير 2018 11:29 صباحاً
وزير الصحة: مستشفى الزرقاء تعامل مع مصابي حادث شويعر
مستشفى الزرقاء الحكومي

المدينة نيوز:- اوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، الى مدير مستشفى الزرقاء الحكومي باتخاذ جميع الاجراءات والترتيبات اللازمة لاستقبال المصابين في حادث السير الذي وقع اليوم على مثلث شويعر في محافظة الزرقاء.

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني قالت في بيان صحافي صباح اليوم الخميس، إن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء، تعاملت مع حادث تصادم وقع ما بين حافلة وصهريج بمنطقة إشارات الدوريات /شويعر، نتج عنه إصابة 14 شخصا بجروح ورضوض، وحالتهم العامة متوسطة.

وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الازرعي، إنه حال علمت الوزارة بوقوع حادث السير تم التواصل مباشرة مع مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور محمود زريقات، لاتخاذ جميع الترتيبات والاستعداد والجاهزية وخاصة في قسم الاسعاف والطوارئ لاستقبال مصابي الحادث.

واشاد الدكتور الشياب بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني في اسعاف مصابي الحوادث ونقلهم الى المستشفيات بالسرعة القصوى، معبرا في الوقت ذاته عن تقديره لرجال السير على دورهم في تسهيل حركة المرور امام سيارات الاسعاف لتؤدي دورها في ايصال المصابين الى اقرب مستشفى بسرعة ويسر دون عوائق."بترا"