كلية اربد الجامعية تحتفل بمناسبة عيد ميلاد الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم

تم نشره الخميس 01st شباط / فبراير 2018 02:49 مساءً
كلية اربد الجامعية تحتفل بمناسبة عيد ميلاد الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم

المدينة نيوز:-ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وبرعاية محافظ اربد اقامت كلية اربد الجامعية جامعة البلقاء التطبيقية وبالتعاون مع مجموعة من الجمعيات الخيرية في محافظة اربد احتفالا كبيرا بهذه المناسبة العزيزة على كل مواطن اردني بحضور مجموعة من منتسبي الجمعيات الخيرية والمجتمع المحلي والطلبة واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.
وفي بداية الاحتفال القى عميد الكلية الدكتور مفضي المومني كلمة بهذه المناسبة مرحباً بالضيوف الكرام مؤكدا ان الاحتفال بهذه المناسبة يؤكد كل معاني الولاء والانتماء للوطن ولقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والذي يبذل كل الجهود من اجل رفعة الوطن وبناء نهضته والحفاظ على امنه واستقراره.
واكد عميد الكلية على دور جامعة البلقاء بكل كلياتها المنتشرة على مساحة الوطن في المشاركة في بناءه من خلال خريجيها في مختلف المستويات الاكاديمية والتطبيقية والتعليم التقني.
والقت السيدة تمام الروسان رئيسة جمعية امل الغد وعضو اتحاد الجمعيات الخيرية ,كلمة لها باسم الجمعيات الخيرية اكدت خلالها على ان الاحتفال بهذه المناسبة يكون من خلال العمل الجاد المخلص . والانتماء للوطن ولقائد الوطن واشراك الشباب في كل الجهود التي تؤدي الى رفعته واستقراره .
وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الشعرية والغنائية التي تعبر عن الفرح بهذه المناسبة والاعتزاز بقائد الوطن وبقيادته الحكيمة.