الخريشا يرعى الندوة الاحتفالية بعيد ميلاد الملك

تم نشره الخميس 01st شباط / فبراير 2018 02:51 مساءً
الخريشا يرعى الندوة الاحتفالية بعيد ميلاد الملك

المدينة نيوز:- رعى متصرف لواء عين الباشا الدكتور حاكم الخريشا الندوة الاحتفالية بعيد ميلاد جلالة الملك تحت عنوان"الية تطبيق الاوراق النقاشية للملك" والتي نظمتها جمعية عين الباشا الخيرية بالتعاون مع وحده التنمية وخدمة المجتمع بجامعة البلقاء التطبيقية ومؤسسة نماء للتنمية وبناء القدرات بقاعة الجمعية وبحضور مدراء الدوائر الحكومية ورؤساء مؤسسات المجتمع المدني واعضاء مجلس المحافظة وافراد المجتمع المحلي .

وقد القى الدكتور غالب عربيات من كلية السلط للعلوم الانسانية محاضرة تناول فيها الأوراق النقاشية لجلالة الملك وتطبيقها وهي امتداد للأوراق الهاشمية حيث بدأت من عهد الملك عبدالله الأول وهي محفوظة بلمفات خاصة وفيها توصيات للحفاظ على فلسطين والمقدسات الاسلامية . وتعتبر هذه الأوراق نبراس للحكومات وللمجالس لتطبيقها لأنها تساعد على تخطي المشاكل التي يمر بها الأردن في هذه المرحلة الصعبة .
وقدم مدير وحده التنمية وخدمة المجتمع الدكتور هيثم النادر الشكر لجمعية عين الباشا ومؤسسة نماء للتنمية وبناء القدرات مبينا الدور الذي تقوم به بجامعة البلقاء التطبيقية في التواصل المجتمعي وتنفيذ العديد من المبادرات والانشطة المختلفة وهنئ أهالي لواء عين الباشا باختيار لواء عين الباشا الوجهة الثقافية لعام 2018.
من جانبه قال رئيس جمعية عين الباشا الخيرية عبد الحميد ابو حطب ان المكانة المتقدمة للدولة الاردنية تاتي نتيجة الدور الوطني والعربي الكبير الذي يقوده جلالة الملك عبدالله الثاني في مختلف المحافل ويقف عصيا منيعا امام عصابات التطرف والارهاب بفضل حنكة قيادة الملك والوحدة والتماسك الوطني الداخلي.

بدوره قال مدير عام مؤسسة نماء للتنمية وبناء القدرات الاعلامي اشرف الشنيكات ان الاردن سيمضي بقيادة جلالة الملك ووعي ابناء وبنات الوطن قدما في مسيرة الاصلاح الشامل والانجاز ، مضيفا انه وبرغم التحديات التي يواجهها الوطن الا ان الاردن يشكل انموذجا للامن والامان والوحده الوطنية والعيش المشترك ويقف صامدا ومدافعا عن قضايا امتيه العربية والاسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والقدس التي تعتبر رمزا للسلام في المنطقة والعالم.