وزير الشباب يطلع على احتياجات نادي حوارة

تم نشره الخميس 01st شباط / فبراير 2018 03:17 مساءً
وزير الشباب يطلع على احتياجات نادي حوارة

المدينة نيوز:-قال وزير الشباب حديثة الخريشة ان الوزارة تعمل بكل حرص على توفير ادوات التمكين للشباب ليكونوا كما يتطلع اليهم قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني كفرسان للتنمية والتغيير والتحديث وان يكون عوامل بناء نحو تنمية شمولية مستدامة.

واضاف خلال زيارته نادي شباب حوارة اليوم الخميس ان اهتمام جلالة الملك بالشباب كبير وان حرص جلالته على لقاء نخبة منهم في الجامعة الاردنية قبل يومين والوطن يعيش غمرة احتفالاته بعيد ميلاد جلالته الميمون يؤكد حجم التطلعات والآمال المعقودة على الشباب في الاستمرار بنهج الاصلاح والتحديث والتنمية وصناعة الفارق في المجالات كافة.

واشار الخريشة الى استراتيجية الوزارة القائمة على تقديم المزيد من الدعم للشباب لتنمية قدراتهم الابداعية والخلاقة لافتا الى ان الوزارة وضعت خطة تتصل بدعم الاندية لهذا العام.

واعلن عن توجه لمساعدة نادي شباب حوارة في اقامة ملعب رياضي على قطعة الارض التي تبرعت بها بلدية اربد الكبرى للنادي والواقعة على شارع البتراء، اضافة الى انشاء ملعب خماسي يخدم ابناء المنطقة والمناطق المجاورة مشيرا الى ان الوزارة ستعمل مستقبلا على اعادة تأهيل ملعب كلية حوارة"نسيبة المازنية" لاحتضان النشاطات والفعاليات والمباريات الرياضية كما كان سابقا.

وعرض رئيس النادي راتب طناش الى مسيرة النادي منذ تأسيسه قل اربعين عاما والمراحل التي مر بها والانجازات التي حققها النادي المصنف بالدرجة الثانية بكرة القدم مؤكدا حاجة النادي الى الدعم باقامة ملعب تابع له وصالة متعددة الاغراض خدمة للمنطقة التي تفتقر لمثل هذه المنشآت الرياضية.بترا



مواضيع ساخنة اخرى