إيصال الدعم النقدي لحوالي 5 ر4 مليون مواطن حتى اليوم

تم نشره الجمعة 02nd شباط / فبراير 2018 01:03 صباحاً
إيصال الدعم النقدي لحوالي 5 ر4 مليون مواطن حتى اليوم
نقود - تعبيرية

المدينة نيوز :- اعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ان عدد الاسر التي فرغت الدائرة من تسليم مستحقاتها بلغ حتى مساء اليوم مليون ومئة الف أسرة يزيد عدد افرادها عن 5ر4 مليون فرد بقيمة اجمالية بلغت حوالي 122 مليون دينار.

وذكر بيان اليوم الخميس، ان الدائرة سلمت مستحقات الدعم لارباب الأسر العاملين في 240 جهة ومؤسسة حكومية اضافة للاجهزة العسكرية والامنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي والقطاع الخاص.

ووفق البيان توزع الدائرة يوميا رسائل خلوية لارباب الأسر المستحقين في القطاع الخاص تدعوهم فيها لاستلام مستحقاتهم من الدعم النقدي من خلال فروع بنكي الاسكان والاسلامي المنتشرة في جميع انحاء المملكة .

وبلغ عدد ارباب الاسر في القطاع الخاص ممن تم ارسال مستحقاتهم الى البنك الاسلامي وبنك الاسكان حوالي 100 الف رب اسرة تضم حوالي 460 الف فرد.

وتواصل الدائرة استقبال طلبات الدعم من خلال الموقع الالكتروني (www.da3mak.jo) ويتم معالجة طلبات الدعم والصرف للمستحق اولاً باول.

كما ويتيح الموقع الالكتروني لارباب الاسر الاستفسار عن استحقاق الدعم حيث يتم اظهار قيمة الدعم وجهة الاستلام وعدد الافراد المستفيدين في الاسرة او عدم انطباق شروط الصرف وهو ما يتيح لرب الاسرة الاعتراض على نفس الموقع.

وتواصل الدائرة استقبال الطلبات والاعتراضات من خلال موقع دعمك الالكتروني الى حين ايصال الدعم لكل مستحق ممن تنطبق عليه شروط واسس الصرف.

--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى