بالفيديو- طارق الشناوي يكشف تفاصيل حياة أحمد حلمي الشخصية وعلاقته بزوجته

تم نشره الجمعة 02nd شباط / فبراير 2018 05:48 مساءً
بالفيديو- طارق الشناوي يكشف تفاصيل حياة أحمد حلمي الشخصية وعلاقته بزوجته
احمد حلمي ومنى زكي

المدينة نيوز :- طرح الناقد الفني ​طارق الشناوي​ في وقت سابق كتاباً يحمل إسم “شفرة حلمي”، يتناول فيه بعض الأسرار والتفاصيل حول الحياة الفنية والشخصية للممثل ​أحمد حلمي​.

وخلال إستضافته في حلقة من برنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامية نهاوند سري عبر شاشة الحياة، تحدث الشناوي عن بعض تفاصيل ما جاء في الكتاب.

فعلى صعيد العمل والفن تحديداً، أشار الشناوي إلى ان حلمي يتحلّى بحنكة ولا يعتمد فقط على موهبته إنما يُدرك جيداً كيفية إدارة عمله الفني، وكشف أن حلمي تنازل عن أجره في فيلم “إكس لارج” حيث أنه قرر الدخول في الفيلم كشريك بنسبة عشرة في المئة التي تساوي أجره.

اما عن حياته الزوجية مع الممثلة المصرية ​منى زكي​، فقال الشناوي ان حلمي كان يراها فتاة أحلامه قبل تعارفهما لانها كانت نجمة مشهورة، وأضاف أنها إستطاعت التعامل معه كزوجة وليس كنجمة مشهورة وأن تقدم له النصائح فيما يخص أعماله ولاسيما في فيلم “عسل أسود”حيث أنها إستطاعت أن تدعمه وتقف إلى جانبه بسبب التوتر الذي كان يعيشه بسبب الدور.

وإلى جانب ما أشار إليه الشناوي في هذه الحلقة عن كتابه، فإن الكثير من المعلومات التي ترد في الكتاب لم يتمّ التطرق لها حيث أنه يحتوي على كمية كبيرة من التفاصيل التي تتحدث عن شخصية حلمي وبداياته والكثير من المواقف التي مرّ بها خلال مسيرته. ‎



مواضيع ساخنة اخرى