تتويج الفارس يوسف البكري بالمركز الأول لفئة الشباب والناشئين

تم نشره الجمعة 02nd شباط / فبراير 2018 08:03 مساءً
تتويج الفارس يوسف البكري بالمركز الأول لفئة الشباب والناشئين
الفارس يوسف البكري
المدينة نيوز - توج فارس نادي الجواد العربي والمنتخب الوطني يوسف البكري، بالمركز الأول لفئة الشباب والناشئين ضمن بطولة الشارقة الدولية لفروسية القفز عن الحواجز (كأس سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي)،لليوم الثاني على التوالي وكان فريق الفرق حل ايضا بالمركز الثالث للفرق وضم سارة العرموطي وهدى كيالي وحمزة الكسواني  والتي انطلقت اول أمس، بمشاركة 400 جواد من 37 دولة خليجية وعربية وأجنبية.
وتجري منافسات البطولة على ميدان الصالة الرياضية والملعب الخارجي بنادي الشارقة للفروسية، في المنافسة على حصد أحد ألقاب أشواطها الـ 24، وللفوز بنصيب من مجمل جوائزها، التي وصلت بمجملها إلى مليونين وثلاثمائة وخمسين ألف درهم إماراتي، إلى جانب حصد المزيد من النقاط المانحة للتأهل لنهائي كأس العالم 2018 في فرنسا، حيث يتصدر الفارس الاولمبي الأردني ابراهيم بشارات جولات الدوري العربي برصيد 64 نقطة.
وينظم البطولة نادي الشارقة للفروسية والسباق، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية، وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، ومجلس الشارقة الرياضي.
وشهد اليوم الأول من البطولة، شوطين لمنافسات بطولة الفئات العمرية المختلفة (الشباب والناشئين) والتي حصد فيها الفارس البكري لقب المركز الأول، وتأتي ضمن منافسات المجموعة السابعة المؤهلة لكأس العالم (الشباب والناشئين).