7 مفاتيح لتكسب قلب أنثى العقرب.. إياك أن تفعل هذا الامر!

تم نشره الجمعة 02nd شباط / فبراير 2018 09:30 مساءً
7 مفاتيح لتكسب قلب أنثى العقرب.. إياك أن تفعل هذا الامر!
زوجان

المدينة نيوز - إن أردت أن تكسب قلب أنثى العقرب فعليك أن تخاطب عقلها أولاً، فهى ليست بالمرأة التي تسير خلف مشاعرها، إشارة واحدة من عقلها تجعلك قادر على دخول قلبها بسهولة، لذلك إياك أن تكذب لأنها ذكية بالدرجة التي تجعلها تكشف كذبك من الوهلة الأولى. إنها تميل إلى الغرور الشديد وتنظر إلى غيرها من النساء نظرة تعالٍ، وخاصة إذا تكلمت أية واحدة منهن عن المعجبين بها.

اجعلها تتباهى بك

إنها لا تختار إلا الرجل القوي فهي لا تحترم إلا الرجال الأقوياء الأذكياء، ولكنها تكره الرجل ضعيف الشخصية أو الجبان ولا تحب أيضاً القاسي أو الرجل الغبي الذي يسيء التصرف..

إياك أن تكون قاسياً غبياً

إذا بدأت بحب شخص فإنها تفرض حبها عليه بجاذبيتها وسحرها الشديد، وهو لا يملك إلا الاستجابة لها فهي تعرف أنها مرغوبة وجذابة فهي تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن الأخريات..

أشعرها أنها تسيطر عليك بالفعل.. ولكن إياك أن تكون كذلك

هي لا تخاف المجهول وتخطط للمستقبل، حاستها السادسة التي تتمتع بها تتيح لها أن تقرأ أفكارك..

أنت مكشوف بالنسبة لها

هي طيبة القلب تحب العدل والاستقامة، ولكنها ذات ذاكرة قوية جداً.. ترتاب في كل شيء وتشك في كل من حولها.

ستجد صعوبة في أن تجعلها تثق بك

حين تختلف معك وحين لا تتحمل المزيد من الضغوط تنفجر بشدة وعنف ولا تتغاضى عن أي إساءة في الحب.. هي عميقة المشاعر ومخلصة جداً ولا ترغب في العلاقات العابرة والسطحية والحب عندها هو واحة السكينة والهدوء وبر الأمان.

كن بر أمان لها

حاذر من خيانتها أو خداعها فهي ذات ذاكرة قوية ولا تتحمل الخيانة مطلقاً، وهي تغار جداً على من تحب، ولكنها لا تقبل أن يغار عليها حبيبها، ولكن تأكد من أنها ستهتم بمستقبلك لأنها تحب أن يكون حبيبها صاحب طموح عالِ؛ فهي تشد من عزمه على الوصول لأعلى المناصب والمراكز لأنها تريد أن يكون زوجها سيد العالم بلا منازع.

(نصف الدنيا)



مواضيع ساخنة اخرى