انفقت 28 ألف دولار على هدايا لطفلها

تم نشره الجمعة 02nd شباط / فبراير 2018 10:17 مساءً
انفقت 28 ألف دولار على هدايا لطفلها
تيا بالوغان وطفلها هوغو البالغ من العمر عامين

المدينة نيوز :- أنفقت سيدة بريطانية مبلغاً كبيراً من المال، على شراء هدايا باهظة الثمن لطفلها البالغ من العمر عامين فقط، حتى أنه حصل على نموذج مصغر من سيارة رانج روفر الفاخرة التي يملكها والداه. 

وتقدر تيا بالوغان وزوجها لويد ما أنفقاه على شراء هدايا لطفلهما بأكثر من 20 ألف جنيه استرليني (28 ألف دولار)، مما جعل خزانة ملابسه مليئة بأغلى الثياب، كما دفعا مبلغ 500 جنيه إسترليني (700 دولار)، على شراء نموذج مصغر عن سيارة رانج روفر، ناهيك عن عدد كبير من الألعاب يحلم أي طفل بامتلاكها.

وتقول السيدة بالوغان: "لا أعتقد أننا ندلل طفلنا، ولكن حياة الرفاهية التي يعيشها هوغو، تعطيه فكرة عما يمكن أن يحققه في المستقبل".

وفي الوقت الذي يعتقد الكثيرون، أن ارتداء طفل بهذا العمر، ملابس من ماركات عالمية فاخرة، مثل غوتشي وبوربري وهوغو بوس وتيد بيكر، أمراً مبالغاً فيه، يقول والدا هوغو إنهما يعملان على إعداده للنجاح في المستقبل، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وتضيف والدة هوغو التي تعمل في تقنية المعلومات: "هوغو أميرنا الصغير، ويحصل على أكثر الدلال من والده وجديه، وأنا وزوجي نشأنا في عائلات ثرية واعتدنا على الماركات العالمية، لذلك فالأمر طبيعي بالنسبة لنا".

ويقوم والدا هوغو بتحديث خزانة ملابسه في كل فصل من السنة، وفي عيد ميلاده الثاني، حصل على حذاء غوتشي، وسيارة صغيرة، ومعطف فاخر يزيد سعره عن 400 جنيه إسترليني (560 دولاراً).  

 

انفقت 28 ألف دولار على هدايا لطفلها
انفقت 28 ألف دولار على هدايا لطفلها
 


مواضيع ساخنة اخرى
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن