سقوط جرحى إثر قصف "ب ي د" الإرهابي لسوق بأعزاز السورية

تم نشره السبت 03rd شباط / فبراير 2018 01:16 مساءً
سقوط جرحى إثر قصف "ب ي د" الإرهابي لسوق بأعزاز السورية
عناصر التنظيم الإرهابي استهدفوا المدينة بسبع صواريخ سقطت على سوق الخضار فيها

المدينة نيوز :- جرح 4 أشخاص بينهم مصاب في حالة حرجة، اليوم السبت، في قصف صاروخي نفذه تنظيم ب ي د / بي كا كا الإرهابي على مدينة أعزاز الخاضعة لسيطرة الجيش السوري الحر شمالي سوريا.

وأفاد مراسل الأناضول، أن عناصر التنظيم الإرهابي استهدفوا المدينة بسبع صواريخ سقطت على سوق الخضار فيها.

وأوضح جمعة رحال، المدير الإداري للمشفى الأهلي في أعزاز للأناضول، أنه بحسب المعطيات الأولية فإن 4 أشخاص جرحوا بينهم مصاب في حالة حرجة، حيث تم نقلهم إلى المشافي وهو يتلقون العلاج حالياً.

يشار إلى أن تنظيم ب ي د الإرهابي يستهدف مدن وبلدات ريف حلب الشمالي وإدلب، من مدينة عفرين والتلال المحيطة بها والتي يسيطر عليها التنظيم منذ سنوات.

ومع انطلاق عملية " غصن الزيتون" التي أطلقها الجيش التركي لتطهير عفرين ومحيطها من التنظيم الإرهابي، بدأ التنظيم استهداف الأحياء السكنية في ولاية كيليس وبلدة الريحانية جنوبي وجنوبي غربي تركيا، مستفيدة من التلال العالية التي يتمركز بها عناصره

وتمكنت القوات التركية والجيش السوري الحر حتى الآن من السيطرة على 30 نقطة في محيط مدينة عفرين، من بينها بلدة و 20 قرية، ضمن عملية " غصن الزيتون"

ويواصل الجيش التركي منذ 20 يناير/كانون ثاني المنصرم، عملية "غصن الزيتون" ضد المواقع العسكرية للتنظيمات الإرهابية في عفرين، مع اتخاذ التدابير اللازمة لتجنيب المدنيين أية أضرار

المصدر : الاناضول