بالفيديو: هذه الثمار تقتل السرطان في 5 دقائق فقط!!

تم نشره السبت 03rd شباط / فبراير 2018 01:23 مساءً
بالفيديو: هذه الثمار تقتل السرطان في 5 دقائق فقط!!

المدينة نيوز:-  يبدو أن العلماء اكتشفوا عاملاً مضاداً للسرطان شديد الفعالية وطبيعياً 100%. هذا الاكتشاف حدث بمحض الصدفة! وأكثر من هذا، حتى اللحظة، نتائج الاختبارات العيادية لهذا العلاج المعجزة مشجعة جداً.
هذه هي الثمار التي يجري الكلام عنها عالمياً الآن. تسمى “Fontainea picrosperma” ولا تنبت إلا في شرق اوستراليا. لاحظها فريق من الباحثين عندما اكتشفوا ان الحيوانات البرية تحبها بجنون ولكنها تبصق فوراً البذور. ودفعت الفضولية الباحثين لدراستها.

هكذا في معهد الأبحاث الطبية QIMR Berghofer، الذي اشتهر عالمياً، قام العلماء بتطوير دواء انطلاقاً من بذور هذه الثمار، التي سموها شجرة Blushwood. الدواء يحمل لغاية هذه اللحظة الاسم المؤقت EBC-46.

لاحظ الفريق الذي طور هذا الدواء قدراته غير المعقولة. عندما عالجوا به الأورام السرطانية، جاءت النتائج مدهشة :

هذا الكلب المصاب بورم سرطاني على خطمه كان من المحظوظين. ففي خلال 15 يوم من العلاج، لم يبق تقريباً شيء من الورم ! الشيء الذي يثير الدهشة أكثر في هذه القصة هي السرعة التي يقتل بها هذا العلاج الخلايا السرطانية. يبدأ التحسن بعد الحقنة ب 5 دقائق. بالمقارنة، العلاجات الحالية لا تظهر أي تحسن، إذا افترضنا أنه حدث تحسن، إلا بعد عدة أسابيع. هذا العلاج الجديد هو معجزة حقاً !

التجارب على البشر بدأت. Martina Toso كان عندها ورم جلدي خبيث عندما عولجت بال EBC-46. عند نهاية التجربة، لم يبق أي أثر للسرطان ! إنها نتيجة تجعلنا نحلم.

مع هذا، فعالية ال EBC-46 تقتصر على المراحل الأولى من السرطان. فالسرطان في مراحله الأخيرة يصبح منتشراً جداً في الجسم إلى درجة أن علاجه يصبح صعباً بأي علاج نموذجي. بالإضافة إلى هذا، هذه الشجرة نادرة جداً ومن الصعب زراعتها. هناك عدة فرق أبحاث أخرى تعمل على تحسين إنتاجه لتوزيعه على نطاق واسع. عندما تصبح معدلات الإنتاج أفضل، لا شيء سيقف في طريقه.

 



مواضيع ساخنة اخرى
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن