"رغدة" تروي تفاصيل هروبها مع عشيقها: "ماكنتش حاسة مع جوزي بحاجة"

تم نشره السبت 03rd شباط / فبراير 2018 01:40 مساءً
"رغدة" تروي تفاصيل هروبها مع عشيقها: "ماكنتش حاسة مع جوزي بحاجة"

المدينة نيوز:- داخل عزبة صغيرة في مركز مدينة المحلة الكبرى، تربت "رغدة" في أسرة بسيطة الحال ومع اكتمالها سن الـ 16 سنة، زوجها أبواها من رجل يكبرها بـ13 عامًا كاملة، يعمل ميكانكي سيارات، من أهل القرية.

اليوم، وبعد مرور سنة من الزواج، نشرت الصحف خبر هروب "رغدة" مع عشيق تعرفت عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والقبض عليها بصحبة عشيقها، بعد أن ادعت اختطافها وطلبت فدية 5 ملايين جنيه.

قوات الأمن، أنهت قصة "رغدة"، أمس الخميس، عندما ألقت القبض عليها بصحبة عشيقها في مركز قطور، أثناء إقامتهما في منزل والد عشيقها، قبل أن يعترفا بالجريمة.

لكن ما الذي حدث طوال عام كامل من الزواج؟ سؤال أجابت عنه "رغدة" نفسها في تحقيقات النيابة.

قالت "رغدة. ال. ع" 17 سنة، في تحقيقات النيابة: "والدي زوجاني في سن صغيرة، فأول مرة أخرج من منزل أبي كانت إلى منزل زوجي، لم يكن لدي خبرة في الحياة، وشعرت بالملل مع زوجي محمد، الذي كان في الـ30 سنة، فهو يقضي معظم وقته في العمل، ولم يُشعرني بوجودي في المنزل أو بأنوثتي ولا بأي حاجة تانية".

وتستكمل رغدة في أقوالها: "تعرفت على شاب يدعى وجيه، عمره 24 سنة من الفيسبوك، منذ 4 أشهر، أثناء وقت فراغي، وتطورت المحادثة إلى صداقة، حتى وقعنا في الحب، وأقنعني بضرورة طلب الطلاق من زوجي، ليتزوجني فور حصولي على الحرية".

وأشارت المتهمة خلال التحقيقات إلى أنها اتفقت مع عشيقها على فكرة الاختطاف، حتى لا يشك أحد في الأمر، وتغيبا فترة معه حتى يمل زوجها السؤال، وينفذ طلبها بالطلاق، بعد أن خافت من رفض أهلها لفكرة الطلاق، إذا طلبتها، لأنهم كانوا حتمًا سيرفضونها لأن زوجها على خلق ويعاملها معاملة جيدة.

تكمل "رغدة" تفاصيل هروبها: "اتفقت مع وجيه على الخروج من المنزل في الصباح الباكر، لإحضار الإفطار لزوجي، واستقللت توك توك لعزبة مجاورة، حيث انتظرني وجيه، وأخذني معه إلى منزل والده الخالي، وبعد وصولنا فكر وجيه في الاتصال بوالدي، وطلب فدية 5 ملايين جنيه"، معللة ذلك بأن أسرتها وزوجها فقراء، ولا يمتلكون مبلغ الفدية، وبالتالي لم يتمكنوا من دفعه، ما يؤدي في النهاية إلى تركها دون بحث أو سؤال، ويطلقها زوجها.

وعقب مرور 4 أيام فوجئ المتهمان بمداهمة الشرطة للمنزل، والقبض عليهما واصطحابهما إلى مركز شرطة المحلة الكبرى.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، بلاغًا من والد المتهمة يفيد بتغيب ابنته عن منزل زوجها وتلقي اتصال من شخص مجهول يدعي اختطافها، وطلب فدية 5 ملايين جنيه، وعلى الفور قامت المباحث الجنائية بتحرياتها، وتتبعت خط الهاتف، وألقت قوات الشرطة القبض عليهما.

" مصراوي" 



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على القضايا التي لن يشملها العفو العام تعرف على القضايا التي لن يشملها العفو العام
سوريا : ضبط صواريخ "أرض جو" على بعد أمتار من الأردن سوريا : ضبط صواريخ "أرض جو" على بعد أمتار من الأردن
نجمة أردنية تنضم إلى فريق "باب الحارة" في جزئه العاشر نجمة أردنية تنضم إلى فريق "باب الحارة" في جزئه العاشر
بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان ) بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان )
الناتو : الأردن ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة الناتو : الأردن ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة
الكشف عن عملية اختلاس مليون ونصف لاحدى الشركات التابعه للبنوك الكشف عن عملية اختلاس مليون ونصف لاحدى الشركات التابعه للبنوك
تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى
هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران  سجن السلط القديم (صور) هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران سجن السلط القديم (صور)
تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات
إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين" إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين"
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة