بالصور : احتفالا خدميا في جرش بمناسبة عيد ميلاد الملك

تم نشره السبت 03rd شباط / فبراير 2018 07:13 مساءً
بالصور : احتفالا خدميا في جرش بمناسبة عيد ميلاد الملك
جانب من الصور

المدينة نيوز :- ضمن احتفالات محافظة جرش بالعيد السادس والخمسين لميلاد قائد الوطن: وبرعاية رئيس بلدية جرش الكبرى علي قوقزة وبحضور مدير تربية وتعليم جرش د.محمود شهاب أقامت هيئة شباب كلنا الأردن وبمشاركة من مركز شباب جرش ومديرية زراعة جرش والجمعية الاردنية للتنمية البشرية احتفالا خدميا تمثل بإطلاق مبادرة اغرس شجره حيث شارك الحضور بغرس خمسين شجرة في حديقة التربية الواقعة امام مديرية تربية جرش ، تبرع بها مشاتل القادري .

وقال القواقزة ان افضل الاحتفالات هي مايترك أثرا مستداما في المجتمع المحلي . وان هذه المبادرة تمثل إنموذجا يحتذى . مؤكدا على ضرورة توعية المجتمع المحلي بأهمية الشجرة والحفاظ عليها .

و عبّر مدير تربية جرش د.محمود شهاب عن سعادته بتعاضد الجهود من مختلف الهيئات في سبيل ابراز ملامح الفرح بذكرى ميلاد قائد الوطن . مبينا ان القيادة الهاشمية استمدت شرعية دينية اضافة الى شرعيتها الدستورية بمبايعة مختلف فئات المجتمع للهاشميين .

و اوضحت اسراء الزعبي منسقة هيئة شباب كلنا الاردن في جرش ان هذه المبادرة تلامس إحتياجات المجتمع . وجاءت بالتعاون بين الهيئة ومؤسسات المجتمع المحلي لتنقل الاحتفالات من النمط التقليدي الى التطبيق الواقعي لمعاني الانتماء والولاء للوطن وللقيادة الهاشمية .

و أشار الاستاذ حازم الكايد مدير مركز شباب جرش الى انه سيتم تخصيص حديقة في منطقة جسر الخريشية بالتعاون مع بلدية جرش الكبرى وبمشاركة من هيئة شباب كلنا الاردن جرش ومنظمة اجيال السلام. ليتم رعايتها وتطويرها لتستقطب الاسر من مختلف انحاء المدينة .

يذكر انه شارك بهذه المبادرة خمسون شابا وشابة من مختلف الهيئات وتعاهدوا على الحفاظ وديمومة رعاية هذه الحدائق ، من خلال مبادراتهم المستمرة بالتعاون مع مديرية الحدائق العامة في بلدية جرش الكبرى .

صور :