فريق أمانة عمان بطلا لدوري الشركات للمحترفين في خماسي كرة القدم

تم نشره الأحد 04 شباط / فبراير 2018 11:06 صباحاً
فريق أمانة عمان بطلا لدوري الشركات للمحترفين في خماسي كرة القدم
فريق أمانة عمان

المدينة نيوز:- حقق فريق أمانة عمان لقب بطولة خماسي دوري الشركات للمحترفين في كرة القدم بعد إجتيازه في المباراة النهائية فريق دار الدواء بنتيجة 2/1 .

وبهذه النتيجة سيمثل فريق امانة عمان ، الأردن ، في البطولة العربية لخماسي إتحاد الشركات التي ستقام في جمهورية مصر العربية في شهر أذار المقبل ، وفقا لمدير الإتحاد الرياضي للشركات زهير توفيق .
وتأهل فريقا الامانة ودار الدواء الى المبارة النهائية للبطولة التي نظمها الإتحاد الرياضي الاردني للشركات واقيمت في صالات تلاع العلي الرياضية ، بعد إجتيازهم المربع الذهبي الذي ضم فرق بلدية القويرة والموانئ
وقال المدير التنفيذي للشؤون الاجتماعية والرياضة في امانة عمان المهندس عبد الرؤوف الروابدة ان تنظيم هذه البطولات المحلية من شانها إفراز لاعبين على مستوى عالي من المهارات الكروية ورفدهم بالاندية الاردنية والمنتخب الوطني ، مؤكدا ان هذه النتائج ما كانت لتتحقق لولا دعم الادارة ممثلة بامين عمان الدكتور يويف الشواربة للفريق .
يذكر أن البطولة إنقسمت الى ثلاث مجموعات إثنتان في عمان وواحدة في العقبة ، وشارك فيها 16 فريق بنظام الذهاب والإياب .
وفي ختام البطولة التي حضرها مدير دائرة المرافق والبرامج الرياضية ابراهيم الهبارنة وجمهور غفير من متابعي خماسي كرة القدم تم تتويج فريق الامانة بكاس البطولة وتقليد اللاعبين الميداليات .