افتتاح المبنى الجديد لفرع مؤسسة الضمان الاجتماعي بالمفرق

تم نشره الأحد 04 شباط / فبراير 2018 02:31 مساءً
افتتاح المبنى الجديد لفرع مؤسسة الضمان الاجتماعي بالمفرق
وزير العمل يفتتح المبنى الجديد لفرع ضمان المفرق

المدينة نيوز :- افتتح رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، وزير العمل علي الغزاوي، اليوم الاحد، المبنى الجديد لفرع ضمان المفرق الذي تم إنشاؤه للتوسع في نطاق اعمال المؤسسة وتلبية احتياجات المحافظة.

وأشار الغزاوي إلى ان التطور الذي تحقق على صعيد مُؤسسة الضمان كبير، ويسير وفق الخطط والدراسات التي أعدت، والتي تصب جميعها في خدمة الوطن والمواطن، ومن شأنها تعزيز مجالات الحماية الاجتماعية في المجتمع.

وأكد أن الضمان الاجتماعي يعد صمام أمان واستقرار لأبناء المجتمع، وركناً من أركان الأمان الاجتماعي في المملكة سواء للأجيال الحالية أو المستقبلية، مؤكدا أن الجميع شركاء في إنجاح مؤسسة الضمان بصفتها مؤسسة وطنية رائدة تعنى بتأمين حياة كريمة لشريحة واسعة من المواطنين، مبيناً أنه كلما كانت الأيدي العاملة مستقرة في بيئات عملها ومطمئنة إلى مستقبلها، تضاعف جهدها وتعمق انتماؤها، وانعكس بالضرورة على نماء الوطن وازدهاره.

واشاد محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي بادارة الضمان على مبادرتها بإنشاء مبنى جديد لفرع ضمان المفرق ما يوفر أماكن مريحة وممتازة لتعزيز الخدمة المتميزة لجمهور المحافظة، مؤكداً أن المؤسسة هي وطنية لكل الأجيال تسعى للنهوض بالحماية الاجتماعية جنبا الى جنب مع الوزارات والمؤسسات العامة الأخرى في الدولة,وفق بترا .

وقالت مدير عام المؤسسة ناديا الروايدة خلال الافتتاح، إن المؤسسة تؤكد ان إيلاء خدمة الجمهور الدرجة العالية من الأهمية يتصدر أولوياتها، وهو بمثابة ركيزة أساسية لا يجوز التهاون بها، مشيرة إلى أن أحد معايير نجاح المؤسسة يقاس بمدى ما تقدمه من خدمات رائدة ومتميزة لجمهورها، مؤكدة أن المواطن وكل عامل على أرض المملكة يجب أن يعامل باحترام وتقدم له الخدمة المتميزة، وأن افتتاح فرع ضمان المفرق يأتي في غمرة احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني.

وأضافت أن إنشاء مبانٍ جديدة لفروعها ومكاتبها يأتي ضمن خططها وتوجهاتها لتلبية احتياجات جمهورها من المراجعين من خلال تقديم الخدمة الفضلى، وتأكيد التزامها بلائحة حقوق متلقي الخدمة التي أقرتها وتراقب تطبيقها في جميع فروعها ومكاتبها.

وأوضحت أن عامَ 2018 سيشهد تطبيق المؤسسة للرؤى والأفكار التي تضمنتها الأوراقِ النقاشية الملكيةِ، استجابة للتوجيهات الملكية السامية للافادة من مكونات هذه الاوراق وترجمة للاطر النظرية فيها لتصبح أفكارا عملية قابلة للتطبيقِ.

وعرض مدير فرع ضمان المفرق خالد القضاة للخدمات التي يقدمها الفرع للجمهور والمديريات والاقسام التي يضمها، مبيناً أن عدد المنشآت الفعالة التابعة للفرع تبلغ 2115 منشأة يعمل فيها 9713 مؤمنا عليه، ويبلغ عدد المشتركين اختياريا حالياً 1500 مشترك.



مواضيع ساخنة اخرى
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم