افتتاح المبنى الجديد لفرع مؤسسة الضمان الاجتماعي بالمفرق

تم نشره الأحد 04 شباط / فبراير 2018 02:31 مساءً
افتتاح المبنى الجديد لفرع مؤسسة الضمان الاجتماعي بالمفرق
وزير العمل يفتتح المبنى الجديد لفرع ضمان المفرق

المدينة نيوز :- افتتح رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، وزير العمل علي الغزاوي، اليوم الاحد، المبنى الجديد لفرع ضمان المفرق الذي تم إنشاؤه للتوسع في نطاق اعمال المؤسسة وتلبية احتياجات المحافظة.

وأشار الغزاوي إلى ان التطور الذي تحقق على صعيد مُؤسسة الضمان كبير، ويسير وفق الخطط والدراسات التي أعدت، والتي تصب جميعها في خدمة الوطن والمواطن، ومن شأنها تعزيز مجالات الحماية الاجتماعية في المجتمع.

وأكد أن الضمان الاجتماعي يعد صمام أمان واستقرار لأبناء المجتمع، وركناً من أركان الأمان الاجتماعي في المملكة سواء للأجيال الحالية أو المستقبلية، مؤكدا أن الجميع شركاء في إنجاح مؤسسة الضمان بصفتها مؤسسة وطنية رائدة تعنى بتأمين حياة كريمة لشريحة واسعة من المواطنين، مبيناً أنه كلما كانت الأيدي العاملة مستقرة في بيئات عملها ومطمئنة إلى مستقبلها، تضاعف جهدها وتعمق انتماؤها، وانعكس بالضرورة على نماء الوطن وازدهاره.

واشاد محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي بادارة الضمان على مبادرتها بإنشاء مبنى جديد لفرع ضمان المفرق ما يوفر أماكن مريحة وممتازة لتعزيز الخدمة المتميزة لجمهور المحافظة، مؤكداً أن المؤسسة هي وطنية لكل الأجيال تسعى للنهوض بالحماية الاجتماعية جنبا الى جنب مع الوزارات والمؤسسات العامة الأخرى في الدولة,وفق بترا .

وقالت مدير عام المؤسسة ناديا الروايدة خلال الافتتاح، إن المؤسسة تؤكد ان إيلاء خدمة الجمهور الدرجة العالية من الأهمية يتصدر أولوياتها، وهو بمثابة ركيزة أساسية لا يجوز التهاون بها، مشيرة إلى أن أحد معايير نجاح المؤسسة يقاس بمدى ما تقدمه من خدمات رائدة ومتميزة لجمهورها، مؤكدة أن المواطن وكل عامل على أرض المملكة يجب أن يعامل باحترام وتقدم له الخدمة المتميزة، وأن افتتاح فرع ضمان المفرق يأتي في غمرة احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني.

وأضافت أن إنشاء مبانٍ جديدة لفروعها ومكاتبها يأتي ضمن خططها وتوجهاتها لتلبية احتياجات جمهورها من المراجعين من خلال تقديم الخدمة الفضلى، وتأكيد التزامها بلائحة حقوق متلقي الخدمة التي أقرتها وتراقب تطبيقها في جميع فروعها ومكاتبها.

وأوضحت أن عامَ 2018 سيشهد تطبيق المؤسسة للرؤى والأفكار التي تضمنتها الأوراقِ النقاشية الملكيةِ، استجابة للتوجيهات الملكية السامية للافادة من مكونات هذه الاوراق وترجمة للاطر النظرية فيها لتصبح أفكارا عملية قابلة للتطبيقِ.

وعرض مدير فرع ضمان المفرق خالد القضاة للخدمات التي يقدمها الفرع للجمهور والمديريات والاقسام التي يضمها، مبيناً أن عدد المنشآت الفعالة التابعة للفرع تبلغ 2115 منشأة يعمل فيها 9713 مؤمنا عليه، ويبلغ عدد المشتركين اختياريا حالياً 1500 مشترك.



مواضيع ساخنة اخرى
بعد يومين من الشغب .. عودة الاوضاع الى طبيعتها في عجلون بعد يومين من الشغب .. عودة الاوضاع الى طبيعتها في عجلون
بالصور : حريق سيارة تابعة لصندوق المعونة الوطنية في عجلون بالصور : حريق سيارة تابعة لصندوق المعونة الوطنية في عجلون
اليمن : احباط تهريب كميات كبيرة من نباتات مخدرة الى الاردن اليمن : احباط تهريب كميات كبيرة من نباتات مخدرة الى الاردن
الغـذاء والـدواء تحذر من منتج غير مجاز في الاردن الغـذاء والـدواء تحذر من منتج غير مجاز في الاردن
ترجيح تشغيل 100 حافلة عمومية بعمان الشهر المقبل ترجيح تشغيل 100 حافلة عمومية بعمان الشهر المقبل
توضيح : صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا توضيح : صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا
فلحة بريزات : عن الأردن وذوي القربى والأنساب وعاليات الأكعاب فلحة بريزات : عن الأردن وذوي القربى والأنساب وعاليات الأكعاب
شمعون آران : الاردن رفض المشاركة في بطولة باسرائيل شمعون آران : الاردن رفض المشاركة في بطولة باسرائيل
تشييع جثمان الشهيد العتوم في مسقط رأسه بمدينة سوف تشييع جثمان الشهيد العتوم في مسقط رأسه بمدينة سوف
بالصور .. وسط حشد مهيب :   تشييع  جثمان الشهيد الملازم أول احمد محمود فياض الجالودي بالصور .. وسط حشد مهيب : تشييع جثمان الشهيد الملازم أول احمد محمود فياض الجالودي
غنيمات :انفجارات السلط  من مخلفات خلية الفحيص الارهابية غنيمات :انفجارات السلط من مخلفات خلية الفحيص الارهابية
الحكومة تفوض منازل حي جناعة لساكنيها بمتابعة من النائب خوري - وثيقة الحكومة تفوض منازل حي جناعة لساكنيها بمتابعة من النائب خوري - وثيقة
تفاصيل رسمية حول حادثة لغم السلط تفاصيل رسمية حول حادثة لغم السلط
شاهدوا الفيديو والصور: 3 وفيات ضحايا انفجار السلط بينهم رجلا امن و10 إصابات شاهدوا الفيديو والصور: 3 وفيات ضحايا انفجار السلط بينهم رجلا امن و10 إصابات
تغريدات  الرفاعي وجودة ضد مروان المعشر .. تفاصيل تغريدات الرفاعي وجودة ضد مروان المعشر .. تفاصيل
تعيمم  من التربية على مدارس بشأن الطابور الصباحي تعيمم من التربية على مدارس بشأن الطابور الصباحي