51 صيدلانيا خريجا من جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة..صور

تم نشره الأحد 04 شباط / فبراير 2018 03:13 مساءً
51 صيدلانيا خريجا من جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة..صور
جامعة الزرقاء

المدينة نيوز :- نظمت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء اليوم الأحد حفلا لأداء قسم المهنة لـ 51 من طلبتها الخريجين في الفصل الدراسي الأول 2017/2018. وقال رئيس الجامعة الدكتور بسام الحلو، ان كلية الصيدلة تواكب التطور العلمي في التعليم الصيدلي بتوفيرها قاعات تدريسية مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية، وهيئة تدريسية ذات كفاءة عالية تتبنى أفضل الأساليب الحديثة في التعليم.

وعبرت عميدة كلية الصيدلة بالجامعة الدكتورة أحلام الكيلاني، عن اعتزازها بتخريج فوج من أبنائها الذين احتضنتهم الجامعة، وقدمت لهم العلم والمعرفة في الرعاية الصحية ليكونوا خير سفراء للكلية في الخارج، وليكونوا على قدر المسؤولية في أداء مهنتهم.

وعبرت الطالبة غيداء الحرباوي خلال كلمتها باسم الخريجين، عن شكرها لأعضاء هيئة التدريس على دورهم في خدمة الطلبة وتقديم كافة أِشكال الدعم لهم.

وأدى الطلبة في ختام الحفل، الذي حضره أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وأهالي الطلبة، القسم القانوني لممارسة المهنة، فيما سلم الدكتور الحلو الدروع التقديرية للطلبة الخريجين.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على القضايا التي لن يشملها العفو العام تعرف على القضايا التي لن يشملها العفو العام
سوريا : ضبط صواريخ "أرض جو" على بعد أمتار من الأردن سوريا : ضبط صواريخ "أرض جو" على بعد أمتار من الأردن
نجمة أردنية تنضم إلى فريق "باب الحارة" في جزئه العاشر نجمة أردنية تنضم إلى فريق "باب الحارة" في جزئه العاشر
بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان ) بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان )
الناتو : الأردن ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة الناتو : الأردن ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة
الكشف عن عملية اختلاس مليون ونصف لاحدى الشركات التابعه للبنوك الكشف عن عملية اختلاس مليون ونصف لاحدى الشركات التابعه للبنوك
تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى
هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران  سجن السلط القديم (صور) هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران سجن السلط القديم (صور)
تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات
إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين" إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين"
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة