الفاعليات الشعبية والرسمية تواصل احتفالاتها بعيد الملك

تم نشره الأحد 04 شباط / فبراير 2018 10:50 مساءً
الفاعليات الشعبية والرسمية تواصل احتفالاتها بعيد الملك
الملك عبدالله الثاني

المدينة نيوز :- واصلت الفاعليات الرسمية والشعبية في مختلف محافظات المملكة، اليوم الأحد، احتفالاتها بعيد ميلاد جلال الملك عبدالله الثاني السادس والخمسين.

فقد نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا، احتفالا وطنيا بهذه المناسبة، بمشاركة واسعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.

وقال عميد شؤون الطلبة، الدكتور عوني العتوم، خلال الاحتفال إن عمادة شؤون الطلبة في الجامعة تمكنت من تفعيل محاور شتى وبرامج عدة، ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات، وذلك ترجمةً لجهودٍ تراكميةٍ لأعوامٍ خلت، تحققت بموجبها جملةٌ من الأهداف النبيلة ومجموعة من المنهجيات السليمة مستلهمين كل ذلك من التوجيهات الملكية السامية التي تذكي روح العلم وتعزز دور البحث العلمي الهادف.

وتضمن الاحتفال مقطوعات موسيقية قدمتها فرقة القوات المسلحة الأردنية وبانوراما تصويرية وأغان وطنية، قدمها الفنان متعب الصقار وكلمات وقصائد شعرية ودبكات تراثية أدائية لفرقة فلكلور الجامعة.

واحتفلت الجامعة الأردنية، اليوم، بالعيد السادس والخمسين لميلاد جلالة الملك، حيث ألقى رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة كلمة أكد فيها أن الجامعة الأردنية ما تزال في زهو وفخار بعد أن شرفها جلالته بزيارة عزيزة وغالية اختار فيها طلبة الأردنية لحوار مفتوح حول مجمل القضايا المرتبطة بالشأن المحلي والإقليمي.

كما ألقى الطالب، صهيب الخوالدة، كلمة نيابة عن طلبة الجامعة أشار فيها الى محطات مضيئة مهمة من حياة جلالته، خصوصا اهتمامه البالغ بالعلماء والشباب الأردني.

وتضمن الاحتفال، الذي حضره عدد من كبار ضباط الأمن العام والدفاع المدني والمديرية العامة لقوات الدرك ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وحشد من طلبة الجامعة إلقاء قصائد شعرية وتقديم فقرات غنائية لفرقة كورال الجامعة.

وعلى صعيد ذي صلة، قدم عدد من فرسان المديرية العامة لقوات الدرك عروضا رياضية قتالية.

--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم