اذا كنت رجلاً أصلع فأنت محظوظ لهذا السبب

تم نشره الأحد 04 شباط / فبراير 2018 11:18 مساءً
اذا كنت رجلاً أصلع فأنت محظوظ لهذا السبب
رجل اصلع

المدينة نيوز :- يصاب بعض الشباب بالضيق عندما يصل إلى مرحلة بدء تساقط الشعر، التي ستؤول به في النهاية إلى الصلع، الذي ينظر إليه البعض على أنه عيب يجب التخلص منه.

أما الحقيقة فهي أن هذه النظرة ليست صحيحة؛ فلا مانع من أن يكون الرجل أصلع وأنيقاً في الوقت نفسه، إضافة إلى أنه أكثر حزماً وسيطرة وقدرةً على تولي المناصب القيادية.

إليك بعض النقاط المهمة التي يحياها كل رجل أصلع، بعضها مميزات تميزه عن غيره، وبعضها نصائح يمكنه الالتزام بها من أجل التمتع بمظهر لا يُقاوم.

1- لا يفقد الرجل الأصلع أناقته

على الرغم من فقدانه الشعر؛ فالرجل الأصلع لم يفقد سر جاذبيته وأناقته، فهناك الكثير من النجوم العالميين الذين يتسمون بالأناقة الرفيعة مع أن الصلع غزا رؤوسهم.

2- الصفات الرجولية

ليس فقط فيما يتعلق بالبيولوجيا، بل أيضاً عند النظر إلى السمات الشخصية، نجد أن هناك ارتباطاً بين الصفات الرجولية والرجل الأصلع، الذي يكون أكثر قدرة على القيادة والنجاح المهني، إضافة إلى اكتساب ثقة النساء، حسبما أشارت بعض الأبحاث.

3- الثقة

وفقاً لبعض الدراسات فإن الناس ينظرون إلى الرجل الأصلع باعتباره أكثر قوة وسيطرة من غيره، إضافة إلى ثقتهم به في تولي المناصب القيادية.

4- اللحية

اللحية من الاختيارات المتاحة أمام الرجل الأصلع من أجل الحصول على الكم المناسب من الشعر! فمن الأفضل أن يطلق لحية خفيفة تعطيه بعض الجاذبية، وكثيراً من الثقة بالنفس، ولكن تجنب حلقها تماماً أو تركها كثيفة للغاية.

5- الحل الأسهل والأكثر أناقة

إذا بدأ الصلع يغزو رأسك فمن الأفضل ألا تخشاه، بل واجهه، ولكن كيف تواجهه؟ إذا سقط بعض شعرك فأسقطه بالكامل! نعم تخلص من الشعر نهائياً بحلقه كلياً، أو على الأقل اجعله قصيراً، ولا تحاول استخدام كريم الشعر أو الجيل من أجل إخفاء المناطق الصلعاء. الصلع ليس عيباً علينا أن نستره.

6- بالنظارات الشمسية أفضل

رأس بيضاء بلا شعر، مع لحية خفيفة، بالطبع ستحتاج إلى نظارة شمسية من أجل إكمال المشهد الأكثر أناقة. هل لاحظت أن بعض نجوم هوليوود يحرصون على هذه الوصفة؟

7- لا بأس بالقبعات

تعطي القبعات الرجل مزيداً من الأناقة والمظهر الجذاب، ويمكن أن يرتديها أصحاب الشعر الكثيف أو أصحاب الرؤوس الصلعاء، ولكنها تكون أجمل وأكثر جاذبية عند الرجل الأصلع.



مواضيع ساخنة اخرى
توقع شمول”العفو” لـ 11 ألف سجين توقع شمول”العفو” لـ 11 ألف سجين
صور : مقتل مطلوب و إصابة اخر بمداهمة في البادية الشمالية صور : مقتل مطلوب و إصابة اخر بمداهمة في البادية الشمالية
كناكرية لصندوق النقد الدولي :لا نستطيع فرض المزيد من الضرائب على المواطن كناكرية لصندوق النقد الدولي :لا نستطيع فرض المزيد من الضرائب على المواطن
بيان من شباب عشيرة الدباس وعشائر السلط بيان من شباب عشيرة الدباس وعشائر السلط
عطية  للحكومة: لا يجوز حبس المدين لمجرد عجزه عن سداد التزاماته عطية للحكومة: لا يجوز حبس المدين لمجرد عجزه عن سداد التزاماته
تعرف على أماكن كاميرات السرعة الجديدة في عمان - أسماء مناطق تعرف على أماكن كاميرات السرعة الجديدة في عمان - أسماء مناطق
تقرير: لا آثار صحية سلبية لمحطات الهواتف الخلوية وشبكات الاتصالات تقرير: لا آثار صحية سلبية لمحطات الهواتف الخلوية وشبكات الاتصالات
بيان لوزارة الخارجية حول تطورات الحالة الصحية للمرحوم أصيل الحطيبات بيان لوزارة الخارجية حول تطورات الحالة الصحية للمرحوم أصيل الحطيبات
المرصد العمالي : تعديلات قانون العمل الجديدة غير دستورية المرصد العمالي : تعديلات قانون العمل الجديدة غير دستورية
الشركة التركية تكشف سبب فشل هدم الصوامع في المرة الاولى الشركة التركية تكشف سبب فشل هدم الصوامع في المرة الاولى
حل لغز مقتل تاجر أردني في مصر  ... تفاصيل حل لغز مقتل تاجر أردني في مصر ... تفاصيل
قتيبة يقدم طلب هجرة إلى امريكا قتيبة يقدم طلب هجرة إلى امريكا
سيدة أردنية تطعن " ضرتها " السورية سيدة أردنية تطعن " ضرتها " السورية
الفنان الأردني كمال المحيسن .. في ذمة الله الفنان الأردني كمال المحيسن .. في ذمة الله
الحكومة تبدا بتسديد المبالغ المترتبة على الغارمات الشهر الحالي الحكومة تبدا بتسديد المبالغ المترتبة على الغارمات الشهر الحالي
الضمان تُخصّص رواتب تقاعدية لاسر 5 من ضحايا صوامع العقبة الضمان تُخصّص رواتب تقاعدية لاسر 5 من ضحايا صوامع العقبة