القائد الأعلى يفتتح مباني قيادة درك الشمال في محافظة إربد..صور

تم نشره الإثنين 05 شباط / فبراير 2018 01:25 مساءً
القائد الأعلى يفتتح مباني قيادة درك الشمال في محافظة إربد..صور
من افتتاح الملك لمباني الدرك

المدينة نيوز:- افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، مباني قيادة درك الشمال في محافظة إربد، حيث أزاح جلالته الستارة عن اللوحة التذكارية للمباني.

وكان في استقبال جلالته لدى وصوله، المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة وكبار الضباط، حيث استعرض جلالة القائد الأعلى القطعة المنتظرة الخاصة.

وجال جلالته على مباني قيادة درك الشمال، والتي تضم مباني لقيادة كتيبة الدرك (ستة عشر) التابعة لها، وميادين للتدريب، وغرف عمليات، ومسجدا، وصالة رياضية، وعددا من مرافق الخدمات المساندة.

واجتمع جلالته باللواء الركن الحواتمة فترة من الوقت، بحث خلالها عددا من الأمور ذات الطابع الأمني والتنظيمي، والمتعلقة بعمل بقوات الدرك.

واستمع جلالته إلى إيجاز حول أهم خطط التحديث والتطوير والانفتاح الأمني لقوات الدرك، والتي تسهم في تحقيق أهدافها الاستراتيجية في حفظ أمن المواطنين والمقيمين، في جميع مناطق المملكة, وفق بترا.

كما تابع جلالته يوما تدريبيا للمرتبات، اطمأن من خلاله على الجاهزية البدنية، والاستعداد العملياتي لسرايا قوات الدرك عالية الجاهزية، والتي تتميز بقدرتها على الاستجابة للأحداث الأمنية الاعتيادية والطارئة، بسرعة قياسية، وكفاءة عالية.

وأشاد جلالة القائد الأعلى بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك، إعداداً وتدريبا وتسليحا، معرباً جلالته عن ثقته واعتزازه بمنتسبيها والمهارات والمعنويات العالية التي يتمتعون بها.

ويأتي افتتاح هذه المباني ضمن استراتيجية قوات الدرك (2015-2020)، لمواكبة التوسع والتطور العمراني، والارتقاء بأداء قوات الدرك العاملة في الميدان، وتمكينها من تنفيذ واجباتها في إطار من اللامركزية، يضمن توفير الغطاء الأمني الفاعل لجميع المناطق السكنية والمنشآت الاقتصادية والسياحية على أرض المملكة.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم