بحث واقع الخدمات في بلدية عجلون

تم نشره الإثنين 05 شباط / فبراير 2018 01:39 مساءً
بحث واقع الخدمات في بلدية عجلون
بلدية عجلون

المدينة نيوز:- بحث محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلمين اليوم الاثنين، واقع الخدمات المقدمة للمواطنين في بلدية عجلون الكبرى مع رئيس البلدية بحضور نائب المحافظ محمود السعد .

واشار المحافظ الى اهمية توزيع الخدمات المقدمة للمواطنين بعدالة ومعالجة اوضاع اصحاب البسطات المتعدية على الشوارع واصحاب البكبات المتنقلة ضمن الانظمة والتعليمات والقوانين، مؤكدا على متابعة ورش البناء ومحال الميكانيك وواقع الاكشاك التي تشكل اعتداء على الشوارع والجزر الوسطية وتنظيم حملات ميدانيه للحد من المظاهر السلبية غير الحضارية.

واوعزالسويلمين،رصد اصحاب البكبات التي تقف امام مدخل مسجد عجلون الكبير وساحة الجنيدي بصورة مخالفة واصحاب محال بيع الخضار والفواكه في شارع الحسبة وتشكل اثارا سلبية على السلامة العامة ومخاطبة الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

وقال رئيس البلدية المهندس حسن الزغول، ان الكوادر المعنية بمتابعة الاسواق تعمل في اطار القوانين لمخالفة المعتدين على الشارع العام سواء بوضع بسطات الخضار ووقوف البكبات في الاماكن الممنوعة، مشيرا الى ان البلدية تتابع تجاوزات المواطنين في مجال الانشاءات ووضع الاكشاك التي يتم ازالتها وفق القانون.بترا



مواضيع ساخنة اخرى