المعايطة: وحدة حماية الاستثمار باشرت مهامها

تم نشره الإثنين 05 شباط / فبراير 2018 05:00 مساءً
المعايطة: وحدة حماية الاستثمار باشرت مهامها
العميد فواز المعايطة

المدينة نيوز :- أكد مساعد مدير عام الأمن العام لشؤون العمليات العميد فواز المعايطة أن وحدة حماية الاستثمار باشرت بتنفيذ وتأمين وتلبية مختلف اشكال الحماية والتغطية الأمنية للاستثمار والمستثمرين.

وقال المعايطة خلال لقاء عقد اليوم الاثنين بمقر غرفة صناعة الاردن، ان ذلك تم من خلال وحدة الامن الوقائي فيما كلف ضباط ارتباط مع كافة المصانع في التجمعات الصناعية في المملكة.

واضاف المعايطة خلال اللقاء الذي حضره رؤساء الغرف الصناعية وممثلون عن القطاع الصناعي ومسؤولون أمنيون إن مسؤولية الوحدة تكمن في الحفاظ على الاستثمار لارتباطه بالمسؤولية المجتمعية وبناء المجتمعات من خلال عمليات التوظيف.

واشار الى أن الوحدة باشرت في تنفيذ مهامها بالشراكة مع القطاع الصناعي والقائمين على وحدة حماية الاستثمار حيث تم التعامل مع العديد من الحالات، مؤكدا ضرورة توعية وتشجيع المستثمرين على طرح شكواهم.

بدوره، اكد النائب الاول لرئيس غرفة صناعة الاردن محمد الرفاعي ان حماية المصانع تعني حماية الأمن الوطني الاقتصادي، وبخاصة أن القطاع الصناعي معني بعملية تشغيل الشباب العاطلين عن العمل.

وقال إن الغرفة ستعمل على تكثيف الجهود وبالتعاون مع الغرف الصناعية لننشر الوعي عند اصحاب المصانع بعملية التصدي لمختلف اشكال الاعتداء على الاستثمارات المقامة بمختلف مناطق المملكة بالتعاون مع الامن العام.

واضاف الرفاعي ان الغرفة ستعمل على عقد اجتماعات دورية مع الاجهزة الامنية واصحاب الاستثمارات بالمناطق الصناعية بالإضافة للقاء مؤسسات المجتمع المحلي للترويج للاستثمارات بمناطقهم، مثمنا الجهود المبذولة لحماية الاستثمار وتامين الحماية الامنية للاستثمار والمستثمرين.

من جانبه اكد رئيس غرفة صناعة عمان العين زياد الحمصي ان مشكلتي البطالة والفقر لا يمكن معالجتهما الا من خلال تشجيع الاستثمارات وان اهم عامل لجذب الاستثمارات الحفاظ عليها وتوفير الحماية اللازمة لأصحابها.

ودعا ممثل قطاع الصناعات الغذائية بالغرفة محمد العبداللات القطاع الصناعي لتقديم الدعم للأجهزة الامنية وتسهيل اعمال الوحدة المعنية بحمايتهم والاستمرار بواجب المسؤولية المجتمعية ورفع نسبة العمالة الايدي الاردنية العاملة بالقطاع.



مواضيع ساخنة اخرى
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن