وفد الاعتماد الأميركي يزور جامعة "العلوم والتكنولوجيا"

تم نشره الإثنين 05 شباط / فبراير 2018 05:36 مساءً
وفد الاعتماد الأميركي يزور جامعة "العلوم والتكنولوجيا"
العلوم والتكنولوجيا

المدينة نيوز :-  التقى القائم بأعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم، مندوبي مجلس الاعتماد الأميركي لكليات الصيدلة بهدف إجراء زيارة ميدانية لاعتماد كلية الصيدلة في الجامعة لدى المجلس.

وأوضح الدكتور السالم أن هذه الزيارة تأتي كجزء من الخطة الاستراتيجية للجامعة لتحقيق الاعتماد الدولي الذي يساعد على ضمان الجودة وتعزيز التميز في البرامج السريرية، مبيناً أن الحصول على الاعتماد الدولي سيوفر الحافز نحو الحفاظ على الاداء الوظيفي المميز والتحسين المؤسسي المستمر.

وبين ان جامعة العلوم والتكنولوجيا نجحت في الحصول على الاعتماد الأكاديمي العالمي في عدد من برامجها وتسعى وبشكل دؤوب لتمكين برامجها الاكاديمية كافة من الحصول على الاعتماد العالمي، مشيرا إلى أنها إحدى الجامعات الاردنية التي تم اعتمادها اعتمادا عاماً وخاصاً في معظم التخصصات المتوفرة فيها من قبل هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأردنية.

وقال عميد كلية الصيدلة الدكتور كارم الزعبي إن تحقيق الاعتماد سيعطي المؤسسة المعتمدة اعترافا أكبر في المجتمع المحلي والعالمي، بالإضافة فان تحقيق كلية الصيدلة لمتطلبات الاعتماد الاميركي سيكون بمثابة أداة ناجعة لوضع معايير الرعاية الصيدلانية السريرية وتحقيق الانسجام المتكامل مع البرامج العالمية.

--(بترا)