"سلاح الجو" تقيم مأدبة غداء للمتقاعدين العسكريين

تم نشره الإثنين 05 شباط / فبراير 2018 08:01 مساءً
"سلاح الجو" تقيم مأدبة غداء للمتقاعدين العسكريين

المدينة نيوز - مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة، رعى قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي، مأدبة الغداء التي أقامتها قيادة سلاح الجو الملكي، اليوم الاثنين، لقادة سلاح الجو الملكي السابقين والمتقاعدين العسكريين.

ورحب اللواء الحنيطي في بداية اللقاء بالحضور وأشار خلال كلمة له الى أنهم القادة الذين تَدرّبوا على أيديهم أجيال من مختلف الصنوف والمهن مؤكداً على حرص قيادة سلاح الجو التواصل مع المتقاعدين، وإدامة الاتصال بهم، كما قدم إيجازاً عن هيكلة سلاح الجو الملكي.

وقال الحنيطي "لقد كانت وما زالت رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية وبمختلف تفرعاتها دائماً في صميم تفكيره وجهوده، بأن تبقى مثالاً للاحترافية والتميز في كافة المجالات والميادين العملياتية واللوجستية والفنية والإدارية، ومن هذا المنطلق فقد أصدر جلالته توجيهاته السامية بإعادة تنظيم وهيكلة قواتنا المسلحة الباسلة، بما يتناسب مع الظروف والتطورات المتتالية التي تشهدها الساحة الإقليمية والعالمية لتكون قادرة على تنفيذ المهمة ضمن تحالف أو بشكل منفرد داخل حدود الوطن أو خارجه".

وبدوره بيّن مدير الاستخبارات العسكرية العميد الركن عماد العضايلة أهمية ودور القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة، والتطورات والمستجدات الأمنية على الساحة الإقليمية، حيث يعتبر المتقاعدون العسكريون شرياناً رئيسياً في منظومة الأمن والأمان التي تنعم بها المملكة الأردنية الهاشمية.

كما تحدث مدير الإدارة والقوى البشرية في قيادة سلاح الجو الملكي العقيد الركن عادل بني عيسى، عن استحداث مكتب لخدمة المتقاعدين العسكريين في قيادة سلاح الجو الملكي، لتسهيل أمورهم وتيسير معاملاتهم، وذلك تقديراً لدورهم الكبير في خدمة الوطن.

وزار المتقاعدون جناح الأمير حسين بن عبدالله الثاني للاستطلاع الجوي الذي افتتح مؤخراً ويضم أحدث طائرات الاستطلاع الجوي، وأبدى الحضور إعجابهم بطائرة mi-26 التي دخلت حديثاً في منظومة العمل في سلاح الجو الملكي كأكبر طائرة نقل مروحية في العالم.

وقدم اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي هدايا تذكارية لقادة سلاح الجو الملكي السابقين تقديراً لجهودهم ولما بذلوه في سبيل تطوير سلاح الجو الملكي.

من جهتهم ثمن المتقاعدون العسكريون مبادرة سلاح الجو الملكي وتقدموا بالشكر الجزيل لقائد السلاح على هذه اللفتة الطيبة مؤكدين بأنهم سيبقون الجند الأوفياء للوطن.

--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
اردني يروي تفاصيل عن عملية نيوزيلندا.. هكذا استهدف الإرهابي ابنته اردني يروي تفاصيل عن عملية نيوزيلندا.. هكذا استهدف الإرهابي ابنته
صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018- تفاصيل صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018- تفاصيل
شفيع يحتجب عن مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العراقي شفيع يحتجب عن مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العراقي
الحكومة : لا الغاء للضريبة المفروضة على الالماس الحكومة : لا الغاء للضريبة المفروضة على الالماس
تضامن: 325 ألف امرأة مقترضة من مؤسسات التمويل الأصغر تضامن: 325 ألف امرأة مقترضة من مؤسسات التمويل الأصغر
السعود : سأتنازل عن دعاوي قضائية ضد 7 سيدات السعود : سأتنازل عن دعاوي قضائية ضد 7 سيدات
تعرف على الشروط التي يجب توفرها في الغارمة لسداد دينها تعرف على الشروط التي يجب توفرها في الغارمة لسداد دينها
الضريبة: لا تمديد لإعفاء الغرامات والمهلة تنتهي 31 آذار الضريبة: لا تمديد لإعفاء الغرامات والمهلة تنتهي 31 آذار
الاوقاف : المبالغ التي قدمتها الامارات لم تسدد كافة ديون الغارمات الاوقاف : المبالغ التي قدمتها الامارات لم تسدد كافة ديون الغارمات
ضبط منتحل صفة طبيب يصنع أدوية غير مرخصة ضبط منتحل صفة طبيب يصنع أدوية غير مرخصة
تعرف على الجهات التي قدمت مساعدات لحل قضية الغارمات(تحديث مستمر) تعرف على الجهات التي قدمت مساعدات لحل قضية الغارمات(تحديث مستمر)
الوحدات يعلق مشاركته محليًا ويلجأ للفيفا الوحدات يعلق مشاركته محليًا ويلجأ للفيفا
الصفدي : موقف الاردن ثابت بان الجولان ارض محتلة الصفدي : موقف الاردن ثابت بان الجولان ارض محتلة
صالح العرموطي يكتب : فارس ترجل صالح العرموطي يكتب : فارس ترجل
الأردن يسجل رقما قياسيا عالميا تزامنا مع عيد الأم الأردن يسجل رقما قياسيا عالميا تزامنا مع عيد الأم
المياه تؤكد الاهتمام برفع الوعي المائي لدى الأطفال المياه تؤكد الاهتمام برفع الوعي المائي لدى الأطفال