"سلاح الجو" تقيم مأدبة غداء للمتقاعدين العسكريين

تم نشره الإثنين 05 شباط / فبراير 2018 08:01 مساءً
"سلاح الجو" تقيم مأدبة غداء للمتقاعدين العسكريين

المدينة نيوز - مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة، رعى قائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي، مأدبة الغداء التي أقامتها قيادة سلاح الجو الملكي، اليوم الاثنين، لقادة سلاح الجو الملكي السابقين والمتقاعدين العسكريين.

ورحب اللواء الحنيطي في بداية اللقاء بالحضور وأشار خلال كلمة له الى أنهم القادة الذين تَدرّبوا على أيديهم أجيال من مختلف الصنوف والمهن مؤكداً على حرص قيادة سلاح الجو التواصل مع المتقاعدين، وإدامة الاتصال بهم، كما قدم إيجازاً عن هيكلة سلاح الجو الملكي.

وقال الحنيطي "لقد كانت وما زالت رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية وبمختلف تفرعاتها دائماً في صميم تفكيره وجهوده، بأن تبقى مثالاً للاحترافية والتميز في كافة المجالات والميادين العملياتية واللوجستية والفنية والإدارية، ومن هذا المنطلق فقد أصدر جلالته توجيهاته السامية بإعادة تنظيم وهيكلة قواتنا المسلحة الباسلة، بما يتناسب مع الظروف والتطورات المتتالية التي تشهدها الساحة الإقليمية والعالمية لتكون قادرة على تنفيذ المهمة ضمن تحالف أو بشكل منفرد داخل حدود الوطن أو خارجه".

وبدوره بيّن مدير الاستخبارات العسكرية العميد الركن عماد العضايلة أهمية ودور القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة، والتطورات والمستجدات الأمنية على الساحة الإقليمية، حيث يعتبر المتقاعدون العسكريون شرياناً رئيسياً في منظومة الأمن والأمان التي تنعم بها المملكة الأردنية الهاشمية.

كما تحدث مدير الإدارة والقوى البشرية في قيادة سلاح الجو الملكي العقيد الركن عادل بني عيسى، عن استحداث مكتب لخدمة المتقاعدين العسكريين في قيادة سلاح الجو الملكي، لتسهيل أمورهم وتيسير معاملاتهم، وذلك تقديراً لدورهم الكبير في خدمة الوطن.

وزار المتقاعدون جناح الأمير حسين بن عبدالله الثاني للاستطلاع الجوي الذي افتتح مؤخراً ويضم أحدث طائرات الاستطلاع الجوي، وأبدى الحضور إعجابهم بطائرة mi-26 التي دخلت حديثاً في منظومة العمل في سلاح الجو الملكي كأكبر طائرة نقل مروحية في العالم.

وقدم اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي هدايا تذكارية لقادة سلاح الجو الملكي السابقين تقديراً لجهودهم ولما بذلوه في سبيل تطوير سلاح الجو الملكي.

من جهتهم ثمن المتقاعدون العسكريون مبادرة سلاح الجو الملكي وتقدموا بالشكر الجزيل لقائد السلاح على هذه اللفتة الطيبة مؤكدين بأنهم سيبقون الجند الأوفياء للوطن.

--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم