هيئة إدارية جديدة للأردنية للإغاثة والرعاية الصحية

تم نشره الإثنين 05 شباط / فبراير 2018 09:08 مساءً
هيئة إدارية جديدة للأردنية للإغاثة والرعاية الصحية
تعبيرية

المدينة نيوز :-انتخبت الهيئة العامة للجمعية الاردنية للإغاثة والرعاية الصحية هيئة ادارية جديدة في الانتخابات التي جرت اليوم الاثنين بمقر حزب المؤتمر الوطني"زمزم" في اربد.

وفاز بالانتخابات كل من الدكتور هشام الشرمان رئيسا والدكتور احسان المطالقة نائبا للرئيس والدكتور بكر ابو راشد امينا للسر والدكتور واصف الدقامسة امينا للصندوق واحمد الطحاينة ومازن النمري والمهندسة اخلاص شهاب.

وتم تسمية المهندس فيصل ابوذان والمهندس معنز الحسن عضوي احتياط.

ويشكل اطباء عاملون وطلبة كلية الطب واعضاء في حزب زمزم قوام الهيئة العامة للجمعية التي اشهرت عام 2015 تحت مظلة المبادرة الوطنية للبناء آنذاك.

وقال عضو الجمعية وعضو الهيئة الادارية لفرع حزب زمزم في اربد احمد الطحاينة ان اعادة تشكيل الجمعية من خلال هذه الانتخابات يندرج في سياق اعادة تفعليها للقيام بدورها التي انشئت من اجله في اطار المسؤولية المجتمعية لمؤسسات المجتمع المدني ومنها حزب زمزم في تقديم خدمات الرعاية الصحية والعون الطبي لأبناء المجتمعات المحلية.

وأشار الطحاينة الى انه من المؤمل ان تعزز الجمعية بما تضمه من خبرات وطاقات طبية وادارية وفنية من قدرات الحزب وشركائه في ترجمة العقد الذي يربطهم مع المواطنين في اطار وطني على مختلف الصعد.

ولفت الى ان الجمعية تتكامل مع جمعيات التمكين الديموقراطي والسياسي في الارتقاء بمسؤولية مؤسسات المجتمع تجاه المواطنين فكريا وسياسيا واقتصاديا وصحيا واجتماعيا.

--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى