في أقل من 24 ساعة ..3 وفيات و59 اصابة بحوادث سير مختلفة

تم نشره الثلاثاء 06 شباط / فبراير 2018 09:23 صباحاً
في أقل من 24 ساعة ..3 وفيات و59 اصابة بحوادث سير مختلفة
حادث تصادم - ارشيف

المدينة نيوز:- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (112) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(59) إصابة ووفاة (3) أشخاص اثر حوادث سير مختلفة.
في حين تم التعامل مع (527 ) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
وفاة شخص وإصابة (5) آخرين اثر حادث تصادم في منطقة جرف الدراويش توفي شخص يبلغ من العمر (44) عاماً وأصيب (5) آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين (3) مركبات بمنطقة جرف الدراويش حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية إنقاذ وإسناد الجنوب بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير زيد العسكري, و وصفت حالة إحدى الإصابات بالغة وباقي الإصابات حالتهم العامة متوسطة .

وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تدهور في مادبا

توفي شخص يبلغ من العمر (40) عاماً وأصيب اثنين آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرض له(بكب) ديانا على نزول صياغة / بعد جبل نيبو حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما وإخلاء الوفاة إلى مستشفى النديم الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة .

وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادثي دهس منفصلين في العاصمة والبلقاء تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث دهس تعرض له سيدة وطفلتها في منطقة أبو نصير, نتج عنه إصابتهما بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما ومن ثم نقلها إلى مستشفى الامير حسين الحكومي حيث وصفت حالة الأم بالمتوسطة والطفلة بالبالغة .
كما توفي شخص يبلغ من العمر (57) عاماً نتيجة إصابته بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم اثر تعرضه لحادث دهس في محافظة البلقاء / منطقة الدبابنة, حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بإخلاء الوفاة إلى مستشفى السلط الحكومي.

إصابة شخص اثر سقوطه عن الطابق الرابع في العاصمة تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث سقوط شخص يبلغ من العمر (24) عاما يحمل الجنسية المصرية عن الطابق الرابع لإحدى العمارات قيد الإنشاء في منطقة خلدا ،مما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقلة إلى مستشفى تلاع العلي وحالته العامة متوسطة.



مواضيع ساخنة اخرى
«مفوضية اللاجئين»: التكاليف الصحية للسوريين زادت 4 أضعاف «مفوضية اللاجئين»: التكاليف الصحية للسوريين زادت 4 أضعاف
توقيف 18 مشاركا في " الرابع " توقيف 18 مشاركا في " الرابع "
أول رد فلسطيني على اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل أول رد فلسطيني على اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل
الحكومة توضح .. اسعار الاسهم بالسوق المالي تميل الى انخفاض مع نهاية كل عام الحكومة توضح .. اسعار الاسهم بالسوق المالي تميل الى انخفاض مع نهاية كل عام
الطراونة : هذا الموعد المتوقع لتقديم طلبات دعم الخبز الطراونة : هذا الموعد المتوقع لتقديم طلبات دعم الخبز
بالصور : وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة  آخرين اثر حادث تصادم في محافظة اربد بالصور : وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة اربد
الحكومة تنفي تعرض محتج قرب الرابع للتعذيب الحكومة تنفي تعرض محتج قرب الرابع للتعذيب
لبنان : توقيف اردني خبأ مخدرات في ملابسه الداخلية لبنان : توقيف اردني خبأ مخدرات في ملابسه الداخلية
الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس
ارتفاع عدد مصابي الأمن إلى 10 -صور ارتفاع عدد مصابي الأمن إلى 10 -صور
الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام"
تعرف على القضايا التي لن يشملها العفو العام تعرف على القضايا التي لن يشملها العفو العام
سوريا : ضبط صواريخ "أرض جو" على بعد أمتار من الأردن سوريا : ضبط صواريخ "أرض جو" على بعد أمتار من الأردن
نجمة أردنية تنضم إلى فريق "باب الحارة" في جزئه العاشر نجمة أردنية تنضم إلى فريق "باب الحارة" في جزئه العاشر
بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان ) بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان )
الناتو : الأردن ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة الناتو : الأردن ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة