في أقل من 24 ساعة ..3 وفيات و59 اصابة بحوادث سير مختلفة

تم نشره الثلاثاء 06 شباط / فبراير 2018 09:23 صباحاً
في أقل من 24 ساعة ..3 وفيات و59 اصابة بحوادث سير مختلفة
حادث تصادم - ارشيف

المدينة نيوز:- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (112) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(59) إصابة ووفاة (3) أشخاص اثر حوادث سير مختلفة.
في حين تم التعامل مع (527 ) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
وفاة شخص وإصابة (5) آخرين اثر حادث تصادم في منطقة جرف الدراويش توفي شخص يبلغ من العمر (44) عاماً وأصيب (5) آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين (3) مركبات بمنطقة جرف الدراويش حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية إنقاذ وإسناد الجنوب بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير زيد العسكري, و وصفت حالة إحدى الإصابات بالغة وباقي الإصابات حالتهم العامة متوسطة .

وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تدهور في مادبا

توفي شخص يبلغ من العمر (40) عاماً وأصيب اثنين آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرض له(بكب) ديانا على نزول صياغة / بعد جبل نيبو حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما وإخلاء الوفاة إلى مستشفى النديم الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة .

وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادثي دهس منفصلين في العاصمة والبلقاء تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث دهس تعرض له سيدة وطفلتها في منطقة أبو نصير, نتج عنه إصابتهما بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما ومن ثم نقلها إلى مستشفى الامير حسين الحكومي حيث وصفت حالة الأم بالمتوسطة والطفلة بالبالغة .
كما توفي شخص يبلغ من العمر (57) عاماً نتيجة إصابته بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم اثر تعرضه لحادث دهس في محافظة البلقاء / منطقة الدبابنة, حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بإخلاء الوفاة إلى مستشفى السلط الحكومي.

إصابة شخص اثر سقوطه عن الطابق الرابع في العاصمة تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث سقوط شخص يبلغ من العمر (24) عاما يحمل الجنسية المصرية عن الطابق الرابع لإحدى العمارات قيد الإنشاء في منطقة خلدا ،مما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقلة إلى مستشفى تلاع العلي وحالته العامة متوسطة.



مواضيع ساخنة اخرى
توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها
مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن
وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي
تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر
ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان
معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية 14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية
ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة
مجهولون يسرقون 18 ألف دينار من مطعم في الزرقاء مجهولون يسرقون 18 ألف دينار من مطعم في الزرقاء
الكرك : مسامحة اهل قاتل والسماح لهم بالعودة لبيوتهم بعد جلوهم منها الكرك : مسامحة اهل قاتل والسماح لهم بالعودة لبيوتهم بعد جلوهم منها
5 آلاف شاحنة جاهزة للتبادل التجاري بين الأردن وسورية 5 آلاف شاحنة جاهزة للتبادل التجاري بين الأردن وسورية
ما حقيقة زيادة قيمة المخالفات المرورية ؟؟ ما حقيقة زيادة قيمة المخالفات المرورية ؟؟
بالصور : اصابة رجل أمن في حادث تصادم بعمان بالصور : اصابة رجل أمن في حادث تصادم بعمان
"أمن الدولة": السجن لمتهمين حاولوا القاء قنابل على رجال أمن "أمن الدولة": السجن لمتهمين حاولوا القاء قنابل على رجال أمن
الصحة: ما يتم تداوله عن مرض جديد بأسم SOL عار عن الصحة الصحة: ما يتم تداوله عن مرض جديد بأسم SOL عار عن الصحة
التلفزيون السوري: دخول 10 حافلات إلى محافظة القنيطرة لنقل المسلحين إلى الشمال