مجلس محافظة العاصمة يزور بلدية سحاب

تم نشره الثلاثاء 06 شباط / فبراير 2018 02:40 مساءً
مجلس محافظة العاصمة يزور بلدية سحاب
بلدية سحاب

المدينة نيوز:- اكد رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات، اهمية التعاون والتنسيق بين مجالس المحافظات، والمجالس البلدية، بما يخدم المجتمعات المحلية، ويسهم في دفع عجلة التنمية نحو الامام.

وخلال زيارة وفد من اعضاء مجلس محافظة العاصمة الى بلدية سحاب، التقوا خلالها رئيس البلدية عباس المحارمة واعضاء المجلس البلدي، اشاد العبداللات بالتعاون النموذجي القائم بين البلدية واعضاء اللامركزية، مشددا على اهمية التشاركية بين اعضاء المجلسين، والعمل جنبا الى جنب لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وعرض المحارمة للمشاريع والاعمال التي ستنفذها البلدية خلال الفترة القادمة، مبينا دور البلدية في دفع عجلة التطوير ومواكبة المشاريع المثمرة التي تعود بالنفع العام على المواطنين.

واطلع المحارمة وفد مجلس محافظة العاصمة، على الجانبين المالي والاداري لبلدية سحاب، واهم العقبات والتحديات التي تواجهها، والخطط الموضوعة الكفيلة بتجاوزها، للنهوض بالبلدية والارتقاء بها نحو الافضل.

وعرض رئيس اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس محافظة العاصمة تيسير الدبوبي خلال اللقاء، للمشاريع المستقبلية المشتركة، وواقع الخدمات التنموية المدرجة لمدينة سحاب ضمن دليل الخدمات الذي يعده مجلس محافظة العاصمة، بما يضمن تحسين الواقع الخدماتي والتنموي للمدينة وسكانها.بترا



مواضيع ساخنة اخرى