رياض محرز مُختفي منذ أسبوع ولا أحد يعرف مكانه !

تم نشره الثلاثاء 06 شباط / فبراير 2018 04:38 مساءً
رياض محرز مُختفي منذ أسبوع ولا أحد يعرف مكانه !
رياض محرز

المدينة نيوز :- ذكر موقع "النهار" الجزائري، الأحد، أن اللاعب الجزائري رياض محرز، مُختفٍ تماماً منذ أكثر من أسبوع ولا أحد يعرف مكانه، بما في ذلك إدارة ناديه ليستر سيتي الإنجليزيّ، التي تجهل مكان تواجد نجمها الأول.

وقرر "محرز"، مقاطعة تدريبات ومباريات "الثعالب"، تعبيرا منه عن غضبه اتجاه إدارة ليستر التي تعنتت وحرمته من تحقيق حلمه.

وكان ليستر سيتي قد رفض السماح لأفضل لاعب في إفريقيا لسنة 2016، الإنتقال إلى مانشستر سيتي، رغم تقديم الأخير لأكثر من عرض مالي.

ورغم دعوات المدرب الفرنسي وباقي رفاقه في ليستر، بالعودة إلى التدريبات، إلا أن محرز تجاهل تماما ذلك، وفضل الإنقطاع عن العالم.

كما كانت الصحافة البريطانية قد نقلت تصريحا للاعب، يؤكد فيه أنه لن يعود للعب بألوان ليستر سيتي مجددا بعدما حرمه من الإنتقال لـ"السيتي".

وفي المقابل ادعت بعض العناوين الصحفية، أن محرز يتهرب من إجراء لكشف المنشطات، بينما أكدت أخرى أن اللاعب في ورطة بسبب عدم الإبلاغ عن مكان تواجده.

ويتساءل محبو ومتابعو اللاعب، عن مكان تواجده، وعبروا عن تضامنهم معه، في ظل الأزمة التي يعاني منها خلال هذه الفترة.

وسبق لللاعب الجزائري وأن اختفى عن الأنظار، خلال الميركاتو الشتوي، لمدة يومين، وذلك في آخر أيام الميركاتو، قبل ان يعود إلى الظهور في قسنطينة مع الخضر.

صراع شرس بين كبار أوروبا لضم محرز!

وكشفت صحيفة "ديلي أكسبريس" البريطانية الأحد، عن صراع شرس للغاية بين كبار أندية أوروبا، على التعاقد مع النجم رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد "محرز" البالغ من العمر 26 عاماً، من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي خلال الـ3 أعوام الماضية، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج في العام قبل الماضي من أنياب لاعبين مثل البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي، وهاري كين مهاجم توتنهام، ومساعدة فريقه مانشستر سيتي على تحقيق المعجزة والتأهل إيضاً إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة عبر موقعها الإلكترونيّ، إلى أن فشل انتقال النجم الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي إلى متصدر بطولة البريميرليج مانشستر سيتي في يناير، دفع العديد من الأندية الكبرى في أوروبا للتعاقد معه في الصيف.

جدير بالذكر أن أندية مانشستر يونايتد، أرسنال، مانشستر سيتي، ليفربول، تشيلسي الإنجليزيين، بالإضافة إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يريدون ضم النجم الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي.



مواضيع ساخنة اخرى
بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان ) بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان )
تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى
هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران  سجن السلط القديم (صور) هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران سجن السلط القديم (صور)
تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات
إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين" إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين"
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة
بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب
الرزاز  : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام الرزاز : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام
بالصور .. عمان :  وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل بالصور .. عمان : وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل
القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد
"عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب "عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب