اختتام دورة السلامة العامة في معان

تم نشره الثلاثاء 06 شباط / فبراير 2018 06:58 مساءً
اختتام دورة السلامة العامة في معان
مركز الاميرة بسمة

المدينة نيوز :- اختتمت في مركز الأميرة بسمة للتنمية في معان اليوم الثلاثاء؛ فعاليات دورة السلامة العامة والإسعافات الأولية التي نظمتها اللجان الشبابية في المركز بالتعاون مع مديرية دفاع مدني محافظة معان واستهدفت فريقا من شباب معان.

وأشار مدير دفاع مدني معان العقيد سالم الصرايرة خلال رعايته لحفل الاختتام، إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن النهج الذي تتبناه المديرية العامة للدفاع المدني والموجه نحو رفع الوعي لدى أبناء المجتمع وخاصة الشباب في قضايا السلامة العامة وتمكينهم من اكتساب المهارات الأساسية اللازمة لتقديم المساعدة والإسعاف.

وأضاف أن جهاز الدفاع المدني يحرص على عقد دورات متخصصة للشباب في مجال السلامة العامة والإسعافات الأولية بهدف رفع كفاءتهم واطلاعهم على كل ما هو جديد وحديث وصولا إلى مجتمع آمن ومستقر.

واشتملت الدورة التي استمرت خمسة أيام بمشاركة 25 شابا وشابة على محاضرات علمية وتطبيقات عملية حول الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الإصابات، وكيفية استخدام الأدوات اللازمة في عملية الإسعاف.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من أبناء المجتمع المحلي ورئيس اللجان فهد عليان؛ سلم العقيد الصرايرة الشهادات على المشاركين بالدورة تقديرا لجهودهم في إنجاحها.

--(بترا)