«صور غير لائقة وقرار بالاعتزال ودخول المستشفى».. شاهد أبرز المحطات في حياة منة فضالي

تم نشره الأربعاء 07 شباط / فبراير 2018 10:15 صباحاً
«صور غير لائقة وقرار بالاعتزال ودخول المستشفى».. شاهد أبرز المحطات في حياة منة فضالي

المدينة نيوز:- لكل فنان حياته الشخصية التي يحاول اخفائها عن وسائل الاعلام، لكن تلك الفنانة الشابة التي أثارت الجدل منذ الوهلة الأولى لظهورها فعلى الرغم من إثرائها العمل الفني بالعديد من الأعمال التي تركت بصمتها عليها ، إلا أنه كان هناك محطات مرت بها تركت وصمة لا يمكن إزالتها رغم إقرارها بندمها عليها، إنها الفنانة الشابة “منة فضالي”.

نشأتها ..
ولدت منة فضالي في 4 سبتمبر 1983 في القاهرة وتخرجت من كلية سياحة وفنادق وبدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها وأسند إليها أحد الادوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002.

وأعقبت هذا المسلسل بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال، وشاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، اشتركت في مسلسل عفاريت السيالة بعام 2004 مع العديد من أهم الفنانين وتعتبر هذا الدور كان نقطة تحول في حياتها، واعقبته بالعديد من المسلسلات.

أعمالها الفنية..
شاركت في العديد من المسلسلات وأخرها أفراح ابليس الجزء الثاني، والعقرب، وحاميها حراميها، والأخوة أعداء، وباب الخلق وابن موت ، كما شاركت في العديد من الأفلام من بينها: الديلر، وتحت الترابيزة ومفيش فايدة.

صور غير لائقة وقرار الاعتزال..
أثارت منه فضالي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور لها “فاضحة” اثناء احتفالها بعيد ميلادها، حيث كانت ترتدي فستان أخضر قصير للغاية وعاري الصدر وهي في حالة يرثى لها ويحملها الشباب.

وعلى خلفية تلك الصور وموضوعات أخرى، استضافتها الإعلامية سمر يسري في برنامجها “سمر والرجال ولكن”، وأجرت معها حواراً شيقاً وجريئاً، حيث علقت الفنانة الشابة على هذا الموضوع آنذاك موضحة أنها اعتذرت مسبقاً عن هذه الصور، وأنها لم تكن بكامل وعيها حيث أن صديقاتها وضعن لها المخدر في المشروب، وأنها صعقت عندما رأت الصور في اليوم الثاني وقررت الاعتزال اعترافاً بهذه الغلطة.

الأزمة الصحية لها ودخولها المستشفى..
شهدت حياة منة فضالي الآونة الأخيرة العديد من التقلبات الصحية، فتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لها وهي طريحة الفراش على سرير إحدى المستشفيات ، كما نشرت منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة :”صباح الخير، أنا داخله اعمل عمليه دلوقتي و يا عالم اخرج منها ولا لا كله بايد ربنا بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحدكنت فاكراه قريب مني و خذلني و خلني أبص للدنيا صح ان مفيش حاجه اسمها حب أو اخلاص أو احترام ..اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحده تانيه..أشكركم”.

وأثار هذا المنشور قلق معجبين الفنانة على حالتها الصحية ولكنها بعد فترة وجيزة قامت بتوضيح حقيقة إعيائها الشديد، قائلة:”أنا خرج الحمد لله وبشكر كل الناس اللى جاتلي واتصلت متحرمش منكم كلكم واسفة اني مبردش على التليفونات لاني كنت تعبانة شكرًا بجد”، وكشفت فضالي عن مرضها حيث أوضحت أنها تعرضت لنزيف حاد أثناء نومها مما جعلها تحتجز في المستشفى لإجراء عملية عاجلة لوقف النزيف.