الوحدات يواجه الفيصلي في قمة مرتقبة بالدوري الأردني

تم نشره الأربعاء 07 شباط / فبراير 2018 10:45 صباحاً
الوحدات يواجه الفيصلي في قمة مرتقبة بالدوري الأردني
لقاء سابق بين الوحدات والفيصلي

المدينة نيوز :- تنطلق مباريات الجولة (14) لبطولة دوري المحترفين الأردني، غدًا الخميس، وستشهد مباريات قوية، أبرزها المواجهة الجماهيرية المرتقبة التي ستجمع الوحدات مع الفيصلي.

وتقام غدًا الخميس مواجهتان، حيث يستضيف منشية بني حسن نظيره الأهلي على ملعب الأمير علي بالمفرق.

ويتطلع كلا الفريقين إلى استعادة نغمة الانتصارات، حيث خسر منشية بني حسن في الجولة الماضية أمام البقعة (0-1)، فيما تعادل الأهلي مع ذات راس بدون أهداف.

ويسعى منشية بني حسن إلى استثمار عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والابتعاد عن منطقة الخطر، بعدما استقر بالمركز الثامن برصيد (12) نقطة، فيما يحل الأهلي بالمركز السادس برصيد (15) نقطة.

ويستضيف الجزيرة نظيره الحسين إربد على استاد عمان الدولي، في مواجهة مهمة، حيث يطمح الفريقان إلى تحقيق الفوز.

وينتشي الجزيرة بفوز حققه في الجولة الماضية على الفيصلي (2-1)، ويتطلع لمواصلة انتصاراته، ليبقى على مقربة من الصدارة، حيث يحل ثالثًا برصيد (27) نقطة، ويبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر فريق الوحدات.

بدوره فإن الحسين اربد، يمر بظروف صعبة، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام متذيل الترتيب اليرموك (0-1)، لتقوم إدارة النادي بالتعاقد مع هيثم الشبول مديرًا فنيًا خلفًا للمصري محمد عبدالعظيم.

وتراجع الحسين إربد على سلم الترتيب، وحل في المركز العاشر برصيد (11) نقطة، ويبحث عن نتيجة إيجابية أمام الجزيرة، تعزز من تطلعاته في الابتعاد عن دوامة الهبوط.

وتتجه الأنظار بعد غد الجمعة إلى استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، حيث يستضيف الوحدات ضيفه الفيصلي في أقوى مواجهات الجولة (14).

ويبحث الوحدات عن فوز جديد، يعزز من فرصته في المحافظة على الصدارة التي يتصدرها برصيد (30) نقطة.

ويمني الفيصلي النفس لوضع حد لنزيف النقاط، وتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، للإبقاء على حظوظه في المنافسة، بعدما تجمد رصيده عند النقطة (22).

ويستقبل ذات راس، ضيفه شباب الأردن على ملعب الأمير فيصل بالكرك، في مواجهة تبدو مهمة للناديين.

ويسعى ذات راس إلى تحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره، وتعزيز رصيده النقطي الذي بلغ (15 نقطة)، حيث سيبحث عن النقاط الثلاث.

في المقابل، فإن شباب الأردن لم يحقق الفوز مع انطلاق مرحلة الإياب، وهو يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والبقاء على مقربة من فرق المقدمة، من خلال البحث عن الفوز، حيث تراجع للمركز الخامس برصيد (19 نقطة).

وتختتم مواجهات الجولة (14) السبت المقبل، عندما يستضيف شباب العقبة فريق البقعة في مباراة مهمة يسعى كلٌ منهما لقنص نقاط الفوز.

وتعادل شباب العقبة مؤخرًا على أرضه مع الرمثا (2-2)، لكنه ما زال يقبع بالمركز قبل الأخير برصيد (9) نقاط، وبات بحاجة للنقاط للابتعاد عن حسابات الهبوط.

ويبحث البقعة عن فوز جديد، يعزز من رصيده، بعدما تمكن في الجولة الماضية من تسجيل الفوز على منشية بني حسن، وذلك لتعزيز رصيده حيث يحتل المركز التاسع (12) نقطة.

ويستضيف فريق اليرموك نظيره الرمثا على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في مباراة مرتقبة.

ويسعى اليرموك إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما فاز في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى (8) نقاط، وبقى في ذيل الترتيب.

بدوره، فإن الرمثا يبحث عن التعويض بعد التعادل أمام شباب العقبة (2-2)، وذلك من خلال البحث عن الفوز، وتعزيز فرصة العودة للصدارة، بعدما تراجع ثانيًا برصيد (28 نقطة).

المصدر :كورة



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات