الوحدات يواجه الفيصلي في قمة مرتقبة بالدوري الأردني

تم نشره الأربعاء 07 شباط / فبراير 2018 10:45 صباحاً
الوحدات يواجه الفيصلي في قمة مرتقبة بالدوري الأردني
لقاء سابق بين الوحدات والفيصلي

المدينة نيوز :- تنطلق مباريات الجولة (14) لبطولة دوري المحترفين الأردني، غدًا الخميس، وستشهد مباريات قوية، أبرزها المواجهة الجماهيرية المرتقبة التي ستجمع الوحدات مع الفيصلي.

وتقام غدًا الخميس مواجهتان، حيث يستضيف منشية بني حسن نظيره الأهلي على ملعب الأمير علي بالمفرق.

ويتطلع كلا الفريقين إلى استعادة نغمة الانتصارات، حيث خسر منشية بني حسن في الجولة الماضية أمام البقعة (0-1)، فيما تعادل الأهلي مع ذات راس بدون أهداف.

ويسعى منشية بني حسن إلى استثمار عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والابتعاد عن منطقة الخطر، بعدما استقر بالمركز الثامن برصيد (12) نقطة، فيما يحل الأهلي بالمركز السادس برصيد (15) نقطة.

ويستضيف الجزيرة نظيره الحسين إربد على استاد عمان الدولي، في مواجهة مهمة، حيث يطمح الفريقان إلى تحقيق الفوز.

وينتشي الجزيرة بفوز حققه في الجولة الماضية على الفيصلي (2-1)، ويتطلع لمواصلة انتصاراته، ليبقى على مقربة من الصدارة، حيث يحل ثالثًا برصيد (27) نقطة، ويبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر فريق الوحدات.

بدوره فإن الحسين اربد، يمر بظروف صعبة، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام متذيل الترتيب اليرموك (0-1)، لتقوم إدارة النادي بالتعاقد مع هيثم الشبول مديرًا فنيًا خلفًا للمصري محمد عبدالعظيم.

وتراجع الحسين إربد على سلم الترتيب، وحل في المركز العاشر برصيد (11) نقطة، ويبحث عن نتيجة إيجابية أمام الجزيرة، تعزز من تطلعاته في الابتعاد عن دوامة الهبوط.

وتتجه الأنظار بعد غد الجمعة إلى استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، حيث يستضيف الوحدات ضيفه الفيصلي في أقوى مواجهات الجولة (14).

ويبحث الوحدات عن فوز جديد، يعزز من فرصته في المحافظة على الصدارة التي يتصدرها برصيد (30) نقطة.

ويمني الفيصلي النفس لوضع حد لنزيف النقاط، وتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، للإبقاء على حظوظه في المنافسة، بعدما تجمد رصيده عند النقطة (22).

ويستقبل ذات راس، ضيفه شباب الأردن على ملعب الأمير فيصل بالكرك، في مواجهة تبدو مهمة للناديين.

ويسعى ذات راس إلى تحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره، وتعزيز رصيده النقطي الذي بلغ (15 نقطة)، حيث سيبحث عن النقاط الثلاث.

في المقابل، فإن شباب الأردن لم يحقق الفوز مع انطلاق مرحلة الإياب، وهو يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والبقاء على مقربة من فرق المقدمة، من خلال البحث عن الفوز، حيث تراجع للمركز الخامس برصيد (19 نقطة).

وتختتم مواجهات الجولة (14) السبت المقبل، عندما يستضيف شباب العقبة فريق البقعة في مباراة مهمة يسعى كلٌ منهما لقنص نقاط الفوز.

وتعادل شباب العقبة مؤخرًا على أرضه مع الرمثا (2-2)، لكنه ما زال يقبع بالمركز قبل الأخير برصيد (9) نقاط، وبات بحاجة للنقاط للابتعاد عن حسابات الهبوط.

ويبحث البقعة عن فوز جديد، يعزز من رصيده، بعدما تمكن في الجولة الماضية من تسجيل الفوز على منشية بني حسن، وذلك لتعزيز رصيده حيث يحتل المركز التاسع (12) نقطة.

ويستضيف فريق اليرموك نظيره الرمثا على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في مباراة مرتقبة.

ويسعى اليرموك إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما فاز في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى (8) نقاط، وبقى في ذيل الترتيب.

بدوره، فإن الرمثا يبحث عن التعويض بعد التعادل أمام شباب العقبة (2-2)، وذلك من خلال البحث عن الفوز، وتعزيز فرصة العودة للصدارة، بعدما تراجع ثانيًا برصيد (28 نقطة).

المصدر :كورة



مواضيع ساخنة اخرى
قبول استقالة عصام الروابدة من الديوان الملكي قبول استقالة عصام الروابدة من الديوان الملكي
الأردن :  خبر خاص بالعاطلين عن العمل الأردن : خبر خاص بالعاطلين عن العمل
عمان : القبض على مطلوب "خطير" بحقه قضايا سرقة واغتصاب واختلاق الجرائم عمان : القبض على مطلوب "خطير" بحقه قضايا سرقة واغتصاب واختلاق الجرائم
"الأمن" يكشف ملابسات سرقة مكتب بريد في اربد واضرام النار فيه "الأمن" يكشف ملابسات سرقة مكتب بريد في اربد واضرام النار فيه
قرار حكومي يوقف علاج 1400 مريض بمركز الحسين للسرطان قرار حكومي يوقف علاج 1400 مريض بمركز الحسين للسرطان
بالفيديو  : تعرف على طريقة التقديم للتجنيد في الأمن العام الكترونياً بالفيديو : تعرف على طريقة التقديم للتجنيد في الأمن العام الكترونياً
قطع رأسها أولاً! اعترافات قاتل "الأردنية" التي وُجدت جثتها في حقيبتين بأميركا قطع رأسها أولاً! اعترافات قاتل "الأردنية" التي وُجدت جثتها في حقيبتين بأميركا
شاهد بالفيديو :  طارق خوري يكتفي بآية من سورة الرعد ردا على رفع الأسعار شاهد بالفيديو : طارق خوري يكتفي بآية من سورة الرعد ردا على رفع الأسعار
بالفيديو : شاهد كيف أغضب أبو السيد رئيس الحكومة بسبب راتب ابنه وكيف رد الملقي بالفيديو : شاهد كيف أغضب أبو السيد رئيس الحكومة بسبب راتب ابنه وكيف رد الملقي
بالفيديو : شاهد كلمة محمد القضاة الساخنة التي هاجم فيها الملقي وفريقه بالفيديو : شاهد كلمة محمد القضاة الساخنة التي هاجم فيها الملقي وفريقه
بالصور:القبض على المتورطين في ارتكاب قضايا سلب صيدلية ومحلين تجاريين بالصور:القبض على المتورطين في ارتكاب قضايا سلب صيدلية ومحلين تجاريين
الحسنات: هيكلة الجيش ستكفل تعديل سلم الرواتب الحسنات: هيكلة الجيش ستكفل تعديل سلم الرواتب
صورة : ضبط زيتون "بلاستيكي "  بداخله حبوب مخدرة صورة : ضبط زيتون "بلاستيكي " بداخله حبوب مخدرة
كاتبها : البصق على وجوه الحرامية ولصوص المال العام  في الأردن كاتبها : البصق على وجوه الحرامية ولصوص المال العام في الأردن
الأمن العام يفتح باب التجنيد لحملة شهادة البكالوريوس..(التفاصيل) الأمن العام يفتح باب التجنيد لحملة شهادة البكالوريوس..(التفاصيل)
مطلوبون لمحكمة امن الدولة (أسماء) مطلوبون لمحكمة امن الدولة (أسماء)