الوحدات يواجه الفيصلي في قمة مرتقبة بالدوري الأردني

تم نشره الأربعاء 07 شباط / فبراير 2018 10:45 صباحاً
الوحدات يواجه الفيصلي في قمة مرتقبة بالدوري الأردني
لقاء سابق بين الوحدات والفيصلي

المدينة نيوز :- تنطلق مباريات الجولة (14) لبطولة دوري المحترفين الأردني، غدًا الخميس، وستشهد مباريات قوية، أبرزها المواجهة الجماهيرية المرتقبة التي ستجمع الوحدات مع الفيصلي.

وتقام غدًا الخميس مواجهتان، حيث يستضيف منشية بني حسن نظيره الأهلي على ملعب الأمير علي بالمفرق.

ويتطلع كلا الفريقين إلى استعادة نغمة الانتصارات، حيث خسر منشية بني حسن في الجولة الماضية أمام البقعة (0-1)، فيما تعادل الأهلي مع ذات راس بدون أهداف.

ويسعى منشية بني حسن إلى استثمار عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والابتعاد عن منطقة الخطر، بعدما استقر بالمركز الثامن برصيد (12) نقطة، فيما يحل الأهلي بالمركز السادس برصيد (15) نقطة.

ويستضيف الجزيرة نظيره الحسين إربد على استاد عمان الدولي، في مواجهة مهمة، حيث يطمح الفريقان إلى تحقيق الفوز.

وينتشي الجزيرة بفوز حققه في الجولة الماضية على الفيصلي (2-1)، ويتطلع لمواصلة انتصاراته، ليبقى على مقربة من الصدارة، حيث يحل ثالثًا برصيد (27) نقطة، ويبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر فريق الوحدات.

بدوره فإن الحسين اربد، يمر بظروف صعبة، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام متذيل الترتيب اليرموك (0-1)، لتقوم إدارة النادي بالتعاقد مع هيثم الشبول مديرًا فنيًا خلفًا للمصري محمد عبدالعظيم.

وتراجع الحسين إربد على سلم الترتيب، وحل في المركز العاشر برصيد (11) نقطة، ويبحث عن نتيجة إيجابية أمام الجزيرة، تعزز من تطلعاته في الابتعاد عن دوامة الهبوط.

وتتجه الأنظار بعد غد الجمعة إلى استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، حيث يستضيف الوحدات ضيفه الفيصلي في أقوى مواجهات الجولة (14).

ويبحث الوحدات عن فوز جديد، يعزز من فرصته في المحافظة على الصدارة التي يتصدرها برصيد (30) نقطة.

ويمني الفيصلي النفس لوضع حد لنزيف النقاط، وتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، للإبقاء على حظوظه في المنافسة، بعدما تجمد رصيده عند النقطة (22).

ويستقبل ذات راس، ضيفه شباب الأردن على ملعب الأمير فيصل بالكرك، في مواجهة تبدو مهمة للناديين.

ويسعى ذات راس إلى تحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره، وتعزيز رصيده النقطي الذي بلغ (15 نقطة)، حيث سيبحث عن النقاط الثلاث.

في المقابل، فإن شباب الأردن لم يحقق الفوز مع انطلاق مرحلة الإياب، وهو يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والبقاء على مقربة من فرق المقدمة، من خلال البحث عن الفوز، حيث تراجع للمركز الخامس برصيد (19 نقطة).

وتختتم مواجهات الجولة (14) السبت المقبل، عندما يستضيف شباب العقبة فريق البقعة في مباراة مهمة يسعى كلٌ منهما لقنص نقاط الفوز.

وتعادل شباب العقبة مؤخرًا على أرضه مع الرمثا (2-2)، لكنه ما زال يقبع بالمركز قبل الأخير برصيد (9) نقاط، وبات بحاجة للنقاط للابتعاد عن حسابات الهبوط.

ويبحث البقعة عن فوز جديد، يعزز من رصيده، بعدما تمكن في الجولة الماضية من تسجيل الفوز على منشية بني حسن، وذلك لتعزيز رصيده حيث يحتل المركز التاسع (12) نقطة.

ويستضيف فريق اليرموك نظيره الرمثا على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في مباراة مرتقبة.

ويسعى اليرموك إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما فاز في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى (8) نقاط، وبقى في ذيل الترتيب.

بدوره، فإن الرمثا يبحث عن التعويض بعد التعادل أمام شباب العقبة (2-2)، وذلك من خلال البحث عن الفوز، وتعزيز فرصة العودة للصدارة، بعدما تراجع ثانيًا برصيد (28 نقطة).

المصدر :كورة



مواضيع ساخنة اخرى
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة
بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب
الرزاز  : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام الرزاز : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام
بالصور .. عمان :  وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل بالصور .. عمان : وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل
القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد
"عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب "عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب
50 ألف عاملة منزل بدون تصاريح جراء رفع الرسوم 50 ألف عاملة منزل بدون تصاريح جراء رفع الرسوم
القبض على سيدة تجبر سائقين على دفع المال او " فضحهم" القبض على سيدة تجبر سائقين على دفع المال او " فضحهم"
مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ
العجارمة : يجوز لاستاذة الجامعة الجمع بين رواتبهم والتقاعد العجارمة : يجوز لاستاذة الجامعة الجمع بين رواتبهم والتقاعد
كيف رد الأردن على رسالة الأسد " إنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف" كيف رد الأردن على رسالة الأسد " إنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف"