رونالدو: لم أعد كما كنت منذ 10 أعوام

تم نشره الأربعاء 07 شباط / فبراير 2018 11:01 صباحاً
رونالدو: لم أعد كما كنت منذ 10 أعوام
كريستيانو رونالدو

المدينة نيوز :- كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن أسعد لحظات حياته على المستوى الرياضي والشخصي، وتخطيطه لمستقبل أبنائه.

وقال رونالدو في حوار أجرته معه مجلة "جي كيو" الإيطالية المتخصصة في عالم الموضة للرجال: "التواجد بجانب كريستيانو جونيور وأطفالي الثلاثة، وصديقتي وعائلتي وباقي أصدقائي هي اللحظات الأكثر متعة لي، أشعر بالراحة معهم، أنا رجل محظوظ".

وتابع عن أفضل لحظة على المستوى الشخصي: "أنا سعيد للغاية في حياتي على المستوى الشخصي، وأنا أمر بعامين رائعين بعد التتويج بالعديد من الألقاب مع فريقي والمنتخب، وأشعر بقدرتي على اللعب لسنوات في مستوى عال".

وواصل الدون: "قدوم مولودي الأول، اللحظة الأعظم في حياتي، كنت سعيدًا للغاية، شعور الأب مختلف ولا يمكن وصفه، وأستمتع بكل لحظة مع أطفالي".

وعن تعليم أطفاله، قال كريستيانو: "كل واحد منا لديه شخصية الفوز وطريقه، ولكن بالطبع كل شيء يرتبط بالآباء، أحاول نقل لهم قيم جيدة، وتوفير فرصة تعليم جيدة لهم".

وشدد نجم ريال مدريد: "أسعى لأكون جاهزًا بنسبة 100% على المستوى البدني، لأن ذلك أصبح شيئًا مهمًا للغاية لأي لاعب أو رياضي، ولكن لم أعد قادرًا على فعل أشياء كنت أقوم بها منذ 10 أعوام، ولكن يجب عليك التضحية من أجل الوصول لهذا المستوى، وإيجاد التوازن بين المستوى البدني وعمرك".

وأتم كريستيانو رونالدو: "كرة القدم دائمًا تتناقل بين الآباء والأبناء، وما زال الأبناء يسيرون على درب آبائهم، بل زاد الأمر عما مضى، ليس بين الأطفال فقط، بل الأمهات وبناتهم أيضًا حيث بدأت الكرة النسائية تنمو كثيرًا، وقريبًا ستنتقل عملية تواصل الأجيال في كرة القدم للنساء".

المصدر :كورة



مواضيع ساخنة اخرى
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن