اختتام دورة اعداد المدربين في مركز شباب البادية الشمالية

تم نشره الأربعاء 07 شباط / فبراير 2018 11:12 صباحاً
اختتام دورة اعداد المدربين في مركز شباب البادية الشمالية
لواء البادية الشمالية

المدينة نيوز:- اختتمت في مركز شباب البادية الشمالية النموذجي فعاليات دورة تدريب المدربين التي عقدت ضمن انشطة المبادرات الملكية الهادفة الى تفعيل دور المراكز الشبابية.

واقيم حفل الختام برعاية مدير عام هيئة شباب كلنا الاردن عبدالرحيم الزواهرة، بمشاركة 30 مشاركا ومشاركة يمثلون مركز شباب الدفيانة ومركز شابات مغير السرحان بالإضافة إلى مركز شباب البادية الشمالية.

واقيمت الدورة بالتعاون مع مجموعة طلال ابو غزالة.

وقال الزواهرة ان مثل هذه الدورات النوعية تأتي استجابة لرغبات واحتياجات الشباب حيث تنعكس على شخصية الشباب وجعلهم قادرين على مخاطبة الآخرين والدفاع عن قضاياهم ومحاورة الطرف الآخر فضلا عن كونهم شباب مؤثرين في مجتمعاتهم المحلية ويملكون التفاعل الإيجابي مع قضايا الوطن.

وعبرت المدربة الدكتور هيا عاشور عن اعجابها بالمستوى الذي يتمتع به المشاركون من الاهتمام و الجديه في العمل .

كما أعرب المشاركون عبير السرحان وبسمه محمد ومحمد العيسى ولينا المساعيد عن مدى سعادتهم وشكرهم لكل القائمين على متابعة سير الانشطة وتنفيذها لإتاحة مثل هذه الفرصة القيمة وتمكينهم من الحصول على مثل هذه التدريبات والمشاركة في الأنشطة النوعية .

بدوره أكد رئيس مركز شباب البادية الشمالية عارف القطعان أن مثل هذه الأنشطة ستستمر في الفترة المقبلة سعيا لرفع قدرات الشباب ورفدهم بالخبرات والمهارات.بترا