منح أبوغزاله درع مؤسسة إعمار مؤاب وشهادة العضوية الفخرية

تم نشره الأربعاء 07 شباط / فبراير 2018 11:54 صباحاً
منح أبوغزاله درع مؤسسة إعمار مؤاب وشهادة العضوية الفخرية
منح أبوغزاله درع مؤسسة إعمار مؤاب

المدينة نيوز:-قدمت مؤسسة إعمار مؤاب في لواء المزار الجنوبي في محافظة الكرك لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله درع المؤسسة وشهادة العضوية الفخرية في اللجنة التوجيهية العليا لها، وذلك تقديرا لجهوده الدؤوبة في خدمة المجتمع المحلي في الكرك، ومختلف محافظات المملكة.
جاء ذلك خلال استقبال الدكتور أبوغزاله وفدا من المؤسسة برئاسة مديرها العام السيد حسين الطراونة، وبحضور عضو مجلس الإدارة في المؤسسة النائب السابق السيد مدالله الطراونة.
ووجه الدكتور أبوغزاله الشكر الجزيل للقائمين على المؤسسة على هذا التكريم، مؤكدا استمرار مجموعته، والتي لديها ما يزيد عن 100 فرع ومكتب في العالم، على خدمة الأردن، قيادة وشعبا، ووضع إمكانات المجموعة في خدمة المجتمع المحلي في مختلف مدن وقرى المملكة.
ويحظى الدكتور أبوغزاله بهذه العضوية الفخرية في اللجنة التوجيهية العليا لمؤسسة إعمار مؤاب، بجانب رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، ورئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة.
من جانبه، أشاد مدير المؤسسة السيد حسين الطراونة بالدور الذي تقوم به مجموعة طلال أبوغزاله في تمكين المجتمعات المحلية في الكرك ومحافظات المملكة عبر توفير برامج تدريبية وخطط تعليمية ومبادرات مجتمعية تهدف إلى خدمة أبناء وبنات الوطن وتعزيز قدراتهم العلمية والعملية.
وأكد السيد الطراونة خلال اللقاء أن الدكتور أبوغزاله "هو رائد الاقتصاد المعرفي في المنطقة، ومن أهم الشخصيات التي تلهم الشباب لبناء مستقبل معرفي يخدمهم ويخدم الوطن في نفس الوقت".
وسيتم توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة طلال أبوغزاله ومؤسسة إعمار مؤاب مستقبلا لتحظى المؤسسة بمختلف الخدمات المهنية التي تقدمها المجموعة، خاصة تشبيك المؤسسة مع الجهات الدولية المانحة.
يشار إلى أن مؤسسة إعمار مؤاب، انطلقت في العام 2015، كمؤسسة تطوعية أنشئت وفق قانون المؤسسات التطوعية لإعمار المدن، وتهدف إلى تنمية المجتمع المحلي وتطوير البنى التحتية وتعزيز المهارات للأفراد والجماعات وتوظيفها.