بالصور .. اجتماع الحكومة والمزارعين : العبادي يجدد وعده بتفيذ مطالبهم الاسبوع القادم

تم نشره الأربعاء 07 شباط / فبراير 2018 02:16 مساءً
بالصور .. اجتماع الحكومة والمزارعين  : العبادي يجدد وعده بتفيذ مطالبهم  الاسبوع القادم
نائب رئيس الوزراء الدكتور ممدوح العبادي والنائب خالد الحياري - المدينة نيوز

المدينة نيوز - بتول دانو تيكا - يجتمع نائب رئيس الوزراء الدكتور ممدوح العبادي وعدد من الوزراء في هذه الاثناء مع ممثلي المزارعين في المدينة الرياضية.
وقال عدنان خدام رئيس اتحاد المزارعين :  بأن المزارعين يعانون اصلا من الفقر والفاقة قبل أن يتم فرض الضريبة عليهم وأن فقر المزارعين سيؤدي الى انحراف عدد من ابنائهم الى الحشيش والمخدرات وهو أمر خطير على السلم المجتمعي.
وكان خدام يتحدث شارحا للحكومة وللجنة الزراعية التي يرأسها النائب خالد الحياري بوجود رئيس اللجنة وعدد كبير من النواب  مشكلة المزارعين ويحث على النظر في مطالبهم .
وكان نائب رئيس الوزراء الدكتور ممدوح العبادي وعد المزارعين مؤخرا بحل مشكلتهم قائلا لهم "من رقبتي" سأحل مشكلتكم ، فتقرر عقد هذا الاجتماع لتدارس مطالبهم التي تتمثل بإلغاء الضريبة التي فرضتها الحكومة على مدخلات الانتاج الزراعي وغيرها .

وعقب إنتهاء طرح مشاكل المزارعين قال العبادي : بأنه سيتم الاستجابة لمطالبهم قريبا وبأن رئيس الحكومة سيعود الجمعة وسنعقد اجتماعا آخر مع الرئيس وخمسة اشخاص من ممثلي مختلف القطاعات الزراعية والدواجن وغيرها : " وكما وعدتكم فإن الحل قريبا إن شاء الله "  .

شاهدوا الصور وتسجيل الفيديو لاحقا: