كلية الحقوق بجامعة الشرق الاوسط تتسلم شهادة ضمان الجودة الذهبية

تم نشره الأربعاء 07 شباط / فبراير 2018 03:26 مساءً
كلية الحقوق بجامعة الشرق الاوسط تتسلم شهادة ضمان الجودة الذهبية
جامعة الشرق الاوسط

المدينة نيوز:-  سلم رئيس هيئةِ اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الدكتور بشير الزعبي اليوم الاربعاء كلية الحقوق في جامعة الشرق الاوسط شهادة ضمان الجودة التي حصلت عليها الكلية أخيرا.

وأكد الزعبي أهميةِ هذا الإنجاز بما يسهم في تحسينِ جودة التعليم ويشجع على التنافسية بين الجامعات، وكذلك يسهم في الحصول على شهادات ضمان الجودة العالمية، موضحا أن الجامعة تتمتع بسمعه طيبة داخل الأردن وخارجه ولا تتوانى عن التميز في جميع المجالات.

ولفت الى أن الجامعة لها شراكات مع جامعات عالمية مرموقة، وتحرص هيئة الاعتماد على تسهيل الشراكات بين الجامعات الاردنية والجامعات الاجنبية كافة.

وشكر رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين، رئيس وأعضاء مجلس الهيئة على الجهود التي يبذلونها لتعزيز مستوى التعليم العالي وإدخال نظام ضمان الجودة كمكون أساسي في قطاع التعليم العالي الأردني والذي ينعكس ايجابا في تحسين مستوى المخرجات التعليمية.

وقال رئيس جامعة الشرق الاوسط الدكتور محمد الحيلة، إن الجامعة حصلت على هذا الانجاز بناء على تخطيط مسبق انطلق من ضرورة وجود نظام إدارة متكامل لضمان الجودة على مستوى الجامعة.

وأشار عميد كلية الحقوق في جامعة الشرق الاوسط الدكتور احمد اللوزي إلى دور هيئة الاعتماد في ضمان جودة البرامج الأكاديمية بالجامعات الأردنية.