كايلي جينر الأكثر ثراءً في عائلة كارداشيان.. فكم تبلغ ثروتها؟

تم نشره الخميس 08 شباط / فبراير 2018 09:38 صباحاً
كايلي جينر الأكثر ثراءً في عائلة كارداشيان.. فكم تبلغ ثروتها؟

المدينة نيوز:- بعد أيّامٍ قليلة من ولادتها، كشفت تقارير جديدة عن ثروة نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى كايلي جينر، والتي جاءت ثمار إمبراطورية خط المكياج التي أسستها Kylie Cosmetics “كايلي كوزمتكس”، فوصلت ثروة كايلي إلى 386 مليون دولار مُتفوّقةً على شقيقتها الكُبرى كيم كارداشيان التي وصلت ثروتها إلى 175 مليون دولار.

وجاء في التقرير الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأنّه من المُتوقع أن تصل ثروة كايلي إلى مليار دولار بحلول عام 2022، ويعود الفضل في ذلك إلى تحويل شغفها بأحمر الشفاه إلى بزنس، صدّرت منه 5000 نوع مُختلف في الأسواق. وفي آخر لقاءاتها مع مجلّة LOVE التي كانت على يد والدتها “كريس جينر”، ذكرت كايلي بأنّ سر نجاحها هو العمل الشاق والتركيز المُفرط اللذان تضعهما في العمل، وأنّ هدفها هو تحويل شغفها إلى حقيقة وليس جني الأموال على الإطلاق.

 

ويجدر الإشارة بأنّ كايلي جينر تتربع على عرش فتاة كارداشيان-جينر الأكثر ثراء بثروة 386 مليون دولار، لتتبعها في المركز الثاني شقيقتها كيم كارداشيان بثروة 175 مليون دولار، ويليها كلوي كارداشيان بثروة 40 مليون دولار، من ثمّ كورتني كارداشيان بثروة 35 مليون دولار، لتحتل كيندال جينر المركز قبل الأخير بثروة 18 مليون دولار، ليأتي في نهاية القائمة شقيقهم روب كارداشيان بثروة 8 ملايين دولار.