بلدية المفرق تبدأ بارساء القواعد الاسمنيتية لمقبرة الفدين

تم نشره الخميس 08 شباط / فبراير 2018 11:32 صباحاً
بلدية المفرق تبدأ بارساء القواعد الاسمنيتية لمقبرة الفدين
بلدية المفرق

المدينة نيوز:- استجابت بلدية المفرق لمطالب مواطنين بانشاء سور يحيط مقبرة الفدين القديمة والتي كانت تفتقر لابسط مقومات الحفاظ عليها وعلى حرمة الموتى منذ اكثر من 45 عاما ؛حيث بدأ البلدية بارساء القواعد الاسمنيتة للسور .

اضافة الى ان المقبرة قريبة من احدى المدارس الاطفال والتي يعرضها للعبث واللعب شاكرين تعاون المجلس البلدي الحديث الذي عمل على تلبية مطلبهم .

وقال نائب رئيس بلدية المفرق سامي بصبوص ان البلدية عملت على طرح عطاء انشاء سور لمقبرة الفدين بتكلفة 73 الف دينار ،وجاري العمل بها لافتا الى ان البلدية عملت على زيادةمساحة مقبرة المفرق الجديدة بـ20 دونم اضافية وانه سيتم العمل قريبا على طرح عطاء انارة المقبرة وتشجيرها ، اضافة الى انه تم العمل على تسوير المقبرة المسيحية عبر نظام المصانعة من خلال دوائر الصيانة في البلدية ولفت ان البلدية تسعى من خلال موازنة البلدية والتي اقرت عام 2018 بمبلغ 15 مليون دينار وبدون عجز لتنفيذ العديد من مشاريع خدمية و تنموية ضمن مناطق البلدية حيث تضمنت المشاريع اقامة 15 ديوان و 17 ملعب رياضي وعدد من المشاريع الاخرى لخدمة سكان واهالي مناطق البلدية .

وبين ان البلدية تسعى الى اعداد دليل احتياجات بلدية من مشاريع وخدمات وبرامج بهدف تحديد الاحتياجات والأولويات من المشاريع الخدمية والاستثمارية التي تهدف إلى خدمة البلدية والمواطنين .بترا