تخريج دفعة جديدة من متدربي الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب في معهد ماركا الصناعي

تم نشره الخميس 08 شباط / فبراير 2018 01:50 مساءً
تخريج دفعة جديدة من متدربي الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب في معهد ماركا الصناعي
الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب

المدينة نيوز :- خرجت وزارة العمل في معهد تدريب ماركا الصناعي التابع للشركة الوطنية للتشغيل والتدريب اليوم الخميس، دفعة جديدة من المتدربين الذين تم إعدادهم وتدريبهم مهنياً بالتعاون والتنسيق مع جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية.

ورعى الأمين العام لوزارة العمل المهندس هاني خليفات صباح اليوم، مندوباً عن وزير العمل، والقى كلمة في الحفل، شكر فيها مجلس إدارة الوطنية للتشغيل والتدريب ومديرها العام على جهودهم، مثمناً دور الشركة في إعداد وتأهيل الشباب نظرياً وعملياً وتهيئة الظروف المناسبة لتدريبهم، وفي تعاونها من خلال التشاركية بين القطاعين العام والخاص، مؤكداً على أهمية التدريب من أجل التمكين تحقيقاً للأهداف الوطنية وإكساب المتدربين مهارات تؤهلهم لسوق العمل وتوفير الفرص أمامهم لتحسين مستوى حياتهم.

وأكد رئيس غرفة صناعة الأردن العين زياد الحمصي، "أهمية رفد مصانعنا بالطاقة العمالية المدربة باعتبار ذلك جهداً مشتركاً بين القطاعين العام والخاص",وفق بترا .

وقال مدير عام الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب العميد الركن صدقي الرواشدة: "إن الشركة تنهض برسالتها وتأدية دورها إنطلاقاً من رؤيةٍ ملكيةٍ وتوجيهاتٍ سامية لإعداد وتدريب شباب الوطن مهنياً بما يتلاءم واحتياجات سوق العمل ضمن استراتيجية وطنية تشاركية مع وزارة العمل والقطاع الخاص".

وأشاد رئيس جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية الدكتور إياد ابو حلتم, بالدعم الذي تقدمة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي للتدريب المهني وبالتعاون الذي تقدمه الوطنية للتشغيل والتدريب في تأهيل الشباب وتدريبهم بالشكل الذي يلبي حاجة المصانع والشركات بشرق عمان، موضحاً دور الجمعية في توفير فرص التدريب التخصصي والتشغيل الدائم للخريجين.

وشكر أحد المتدربين إدارة الشركة والمعهد على ما بذلوه من جهدٍ خلال فترة إعداد المتدربين ليكونوا سواعد عملٍ وعطاء في مسيرة الوطن ورفد سوق العمل بالعمالة المحلية الكفؤة.

ووزع مندوب راعي الحفل الجوائز التقديرية على الفائزين في الدورة التي ضمت (60) خريجاً، وتجول والحضور في أقسام ومشاغل المعهد واطلع على إبداعات ونشاطات المتدربين الإنتاجية وشاهد عروضاً في اللياقة البدنية والتدريب, كما رعى توقيع عددٍ من اتفاقيات تشغيل مواقع العمل بين الوطنية للتشغيل والتدريب وجمعية مستثمري شرق عمان وعدد من المصانع والشركات.



مواضيع ساخنة اخرى
رواتب العسكريين يوم الاحد القادم رواتب العسكريين يوم الاحد القادم
صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن
لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي» لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي»
3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء 3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء
خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج
الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن
الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية
توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها
مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن
وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي
تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر
ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان
معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية 14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية
ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة