الوحدة الفنية لاتفاقية أغادير تتفق مع أبوغزاله للاستشارات لتطبيق نظام الآيزو

تم نشره الخميس 08 شباط / فبراير 2018 01:50 مساءً
الوحدة الفنية لاتفاقية أغادير تتفق مع أبوغزاله للاستشارات لتطبيق نظام الآيزو
الدكتور طلال أبوغزاله

المدينة نيوز:- وقّعت الوحدة الفنية لاتفاقية أغادير وشركة أبوغزاله وشركاه لاستشارات انظمة الجودة - إحدى شركات مجموعة طلال أبوغزاله اتفاقية تعاون تقوم بموجبها الشركة بتطبيق أنظمة الآيزو على الوحدة الفنية لاتفاقية أغادير.

وبحسب الاتفاقية التي وقعها الرئيس التنفيذي للوحدة فخري الهزايمة ورئيس المجموعة الدكتور طلال أبوغزاله، سيتم زيادة امكانيات وفعاليات الوحدة مما يتيح لها فرص الاعتماد الأوروبي، خاصة وأن مجموعة أبوغزاله، هي إحدى أهم المؤسسات الدولية المرموقة والتي قادت وتقود العديد من المؤسسات إلى أن تحصل على حسن سير العمل وإجراءات التطبيق العملية.

وعبر الرئيس التنفيذي للوحدة فخري الهزايمة، عن سعادته بتكليف "أبوغزاله للاستشارات" بمهمة تطبيق أنظمة الآيزو على الوحدة, خاصة وان الاتفاقية العربية المتوسطية للتبادل الحر "اتفاقية أغادير"، تعنى بتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية فيما بين دول جنوب المتوسط، وأعضاؤها الأردن وتونس ومصر والمغرب، كما تعنى بتحرير التجارة على المستويات المختلفة سواء كانت في تجارة السلع أو الخدمات وأمور الملكية الفكرية المتعلقة بالتجارة، بهدف زيادة التبادل التجاري وفتح الأسواق على المستويين الإقليمي، وكذلك بالتوجه نحو الاتحاد الأوروبي بزيادة صادرات هذه الدول وبما يعمٌق العلاقات شمال – جنوب.

وعبر الدكتور أبوغزاله عن اعتزازه بخدمة هذه المنظمة الإقليمية المهمة من منطلق اهتمامه بالتبادل التجاري البيني العربي، ومما يضيف إلى الناتج القومي للدول المعنية، ويتيح لها الزيادة في فرص العمل ويسهم في التنمية الاقتصادية في الوطن العربي.

وأشاد الدكتور أبوغزاله بدور الوحدة الفنية وبإدارتها المقتدرة، معتزا بأن تكون مجموعة طلال أبوغزاله في خدمة الوحدة الفنية والمساهمة في تحقيق الأهداف النبيلة للاتفاقية.

يشار إلى أن طلال أبوغزاله للاستشارات ستقوم بتقييم دليل العمل المعد أساسا للوحدة الفنية لاتفاقية أغادير وملاءمته لمتطلبات نظام إدارة الجودة وفقا للمواصفة الدولية ISO9001:2015 وكل ما يتعلق بذلك من إدارة المخاطر وتحديد نقاط القوة ونقاط الضعف وتدريب الموظفين على تطبيق النظام والتدقيق عليه داخليا للتأكد من جاهزية اللجنة للتدقيق الخارجي وبالتالي الحصول على شهادة الأيزو ISO9001:2015..



مواضيع ساخنة اخرى
رواتب العسكريين يوم الاحد القادم رواتب العسكريين يوم الاحد القادم
صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن
لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي» لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي»
3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء 3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء
خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج
الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن
الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية
توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها
مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن
وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي
تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر
ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان
معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية 14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية
ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة