عمل المفرق تنظم يوما وظيفيا في منشية بني حسن

تم نشره الخميس 08 شباط / فبراير 2018 01:54 مساءً
عمل المفرق تنظم يوما وظيفيا في منشية بني حسن
محافظة المفرق

المدينة نيوز:- نظمت مديرية عمل محافظة المفرق وبالتعاون مع بلدية منشية بني حسن اليوم الخميس "المعرض الوظيفي الاول في المنشية" للباحثين عن العمل من أبناء القضاء بمشاركة 20 هيئة ومنظمة دولية وشركات من القطاع الخاص وهيئة شباب كلنا الأردن.

وقال مدير عمل المفرق كمال المعاني ان المعرض الوظيفي جاء بالتعاون مع بلدية المنشية من خلال التعاون والتنسيق القائم مع البلدية حيث تمت دعوة العديد من المنظمات والهيئات الدولية العاملة في المفرق والقطاع الخاص للمشاركة بهدف التسهيل على الشباب الباحث عن العمل من أبناء المنطقة معرفة فرص العمل المتاحة في السوق المحلي.

وأضاف، ان المعرض شهد إقبالا من الباحثين عن العمل، موضحا أنه سيكون هناك متابعة من المديرية لهذه الطلبات التي قدمت بعد المعرض لتأمين المتقدمين بفرض عمل حقيقية.

واكد منسق المعرض مدير بلدية المنشية المهندس عبدالله شديفات أن البلدية ومن منطلق المسؤولية المجتمعية تجاه الشباب الباحث عن العمل من أبناء المنطقة، أقامت هذا المعرض من خلال دعوة الجهات المشاركة لبيان المتوفر من فرص العمل لديها لشباب المنطقة وحسب المطلوب ثمن تعاون ودعم رئيس بلدية المنشية ومدير القضاء على أنجاح المعرض .بترا